Friday 31th December,200411782العددالجمعة 19 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

اتهام المهاجم الإنجليزي روني بالسلوك العنيف في الدوري الإنجليزي اتهام المهاجم الإنجليزي روني بالسلوك العنيف في الدوري الإنجليزي

* لندن - د.ب.أ:
وجّه الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يوم الاربعاء اتهاما بالسلوك العنيف إلى وين روني نجم هجوم مانشستر يونايتد والمنتخب الانجليزي بعد اشتباكه مع الاسرائيلي تال بن حاييم لاعب بولتون خلال مباراة الفريقين بالدوري يوم الاحد الماضي.
وكان الاتحاد قد وجه اتهاما بسوء السلوك إلى حاييم بشأن نفس الواقعة وأظهر تسجيل الفيديو الخاص بالمباراة روني وهو يدفع حاييم بقوة في وجهه ولكن مسئولي بولتون أقروا بأن رد فعل بن حاييم كان مبالغا فيه.
ويواجه روني (19 عاما) خطر إيقافه ثلاث مباريات في حالة ثبوت إدانته. وفي حالة اعترافه بالخطأ سيعاقب بالإيقاف ثلاث مباريات تبدأ من اللقاء المقبل لفريق مانشستر أمام ميدلسبروة غدا الأول من يناير.
وستكون المباراة الثانية أمام توتنهام في الدوري الانجليزي أيضا بينما ستكون المباراة الثالثة أمام إيكستر في كأس الاتحاد الانجليزي ولكنه يستطيع بعد انتهاء الايقاف في حالة توقيعه عليه أن يخوض المباراة الصعبة والمرتقبة للفريق أمام تشيلسي يوم 12يناير المقبل أيضا في لقاء الذهاب للدور قبل النهائي ثم اللقاء أمام ليفربول المنافس العنيد لمانشستر بعدها بثلاثة أيام في الدوري.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved