Friday 31th December,200411782العددالجمعة 19 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

خلال رعايته مهرجان جائزة الملك عبدالعزيز للإبل خلال رعايته مهرجان جائزة الملك عبدالعزيز للإبل
الأمير مشعل: نحن سلاح بأيدي القيادة الرشيدة ضد من يقوم بمثل هذه الأعمال

* أم رقيبة - واس:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز بعد ظهر أمس
مهرجان جائزة الملك عبدالعزيز للإبل الممتازة - سباق مزايين الإبل - لعام 1425 هـ وذلك بأم رقيبة بمحافظة حفر الباطن . وكان في استقبال سموه بمقر الحفل صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز وصاحب السمو الامير نواف بن سعد بن عبدالله بن عبدالرحمن وصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الامين العام للهيئة العليا للسياحة وصاحب السمو الملكي الامير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز. كما كان في استقبال سموه محافظ حفر الباطن مطلق بن علي أبو اثنين .
وقد اقيم حفل بهذه المناسبة بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقيت كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم سعود بن عبدالرحمن الزامل الذي رحب فيها بسمو الامير مشعل بن عبدالعزيز والحضور مبينا ان رعاية سموه للمهرجان في عامه الخامس دليل على حرص سموه على ربط الابناء بتراث الاباء والاجداد.
بعد ذلك ألقيت عدد من القصائد نالت استحسان الجميع ، وعلى إثرها ارتجل صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن عبدالعزيز كلمة قال فيها: إن هذه المناسبة مفرحة بسبب أننا نعيد تراث ابائنا وأجدادنا.. ولكن للأسف أن من أبناء هذا الوطن من عملوا بالأمس من الاعمال التي قتلوا فيها الابرياء وهدموا المنازل فكان اعتداء على ما
حرم الله . أيها الاخوة 00 بحول الله أن حكومتنا وعلى رأسها مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسيدي سمو ولي العهد وأخي العزيز سلطان بن عبدالعزيز واقفون جميعا ونحن من ورائهم ضد هؤلاء ونحن سلاح بأيديهم جميعا ضد من يحاول أن يقوم بمثل هذه الاعمال ما دمنا على الحق ونحكم بشرع الله عز وجل .
وإنني في هذا اليوم فرح جدا بما شاهدته في هذا التجمع المبارك الذي يجسد تضامنا علنيا من الشعب لمليكه وقيادته. عقب ذلك شاهد سمو الامير مشعل بن عبدالعزيز عرضا للإبل الفائزة ثم سلم سموه الجوائز للفائزين وهى عبارة عن (43) سيارة من طرازات متعددة لأصحاب المراكز الأولى في فئات المغاتير والشعل والصفر والمجاهيم.
كما سلم سموه هدايا لأجمل وضحى (الاولى والثانية) وأجمل صفراء. وفي الختام شارك صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن عبدالعزيز في أداء العرضة السعودية مع الحضور. بعد ذلك شرف سموه حفل الغداء الذي أقيم بهذه المناسبة ثم غادر سموه مقر الحفل مودعا بمثل ما قوبل من حفاوة وترحاب . حضر الحفل عدد من المسؤولين في المحافظة وجمع غفير من محبي هذه الرياضة الأصيلة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved