Friday 31th December,200411782العددالجمعة 19 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

ميادين العاصمة وساحاتها في عيون (آمنة) ميادين العاصمة وساحاتها في عيون (آمنة)
رجال الأمن يعزِّزون تواجدهم لأمن الأرض والإنسان

* الرياض - سعود الشيباني:
لم تهدأ الجولات والحملات والتمشيطات الأمنية التي تقوم بها الأجهزة الأمنية لملاحقة فلول الإرهابيين الذين يحاولون النيل من أمن الوطن على مدى الفترة الماضية. وبالرغم من ذلك لم يتأثر المواطن أو المقيم في التنقل من مكان إلى آخر، ولم تحد تلك الحملات من حياته اليومية.
(الجزيرة) عايشت الأحداث الإرهابية طوال السنتين الماضيتين، وعلى وجه الخصوص ما حدث مساء أمس الأول بالعاصمة الرياض، ورصدت الإنجازات الأمنية المتلاحقة وقوة رجال الأمن لصد الأعمال المشينة التي حاول الإرهابيون من خلالها السعي لزعزعة الأمن.
وقد سطَّر رجال الأمن حروفاً من ذهب من خلال الإنجازات المتلاحقة، فبالرغم من أن الأعمال التي مارستها الفئة كانت داخل الأحياء والشوارع والأماكن المزدحمة والمؤهلة بالسكان.
فقد استطاع رجال الأمن البواسل وفي وقت قياسي وبعد تحريات في غاية البراعة قتل (7) من الفئة الضالة بالرغم من المحاولة اليائسة للهروب والتخفي عن أعين رجال الأمن. ولكن ثبت وبلا مجال يدعو للشك شجاعة رجال الأمن في الرد على عمل الفئة المارقة التي استهدفت مصالح المواطنين وانكشاف زيفهم وشعاراتهم التي يخدعون بها بعض الناس الذين لم يستشعرون الخطر من بدايته حتى وقوعه، وانكشف الزيف بعد استهداف المؤسسات التي ليس فيها ولا من بينها كفار حسب ادعاءاتهم المضللة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved