Friday 31th December,200411782العددالجمعة 19 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

القيادة تعزي رئيس المالديف في ضحايا الزلزال والفيضانات القيادة تعزي رئيس المالديف في ضحايا الزلزال والفيضانات

* الرياض - واس:
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة إلى فخامة الرئيس مأمون عبدالقيوم رئيس جمهورية المالديف في ضحايا الزلزال والفيضانات التي تعرضت لها بلاده.وأبدى الملك المفدى عميق الأسى والحزن على ما تمخض عن الفيضانات من قتلى ومشردين فضلا عن الخسائر المادية.. معرباً عن أحرّ التعازي وأصدق المواساة لفخامته ولأسر الضحايا وللشعب المالديفي.
ودعا الله تعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنهم فسيح جنته، ويعوض ذويهم خيرا، وأن يقي بلاد المسلمين شر المحن والكوارث.
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز - ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني - برقية عزاء ومواساة إلى فخامة الرئيس مأمون عبدالقيوم - رئيس جمهورية المالديف - في ضحايا الزلزال والفيضانات التي تعرضت لها بلاده.وأبدى سمو ولي العهد عميق الأسى والكدر على ما تمخض عن الفيضانات من قتلى ومشردين فضلا عن الخسائر المادية.. معربا عن أحرّ التعازي وأصدق المواساة لفخامته ولأسر الضحايا وللشعب المالديفي.ودعا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جنته ويعوض ذويهم خيرا وأن يقي بلاد المسلمين شر المحن والكوارث.كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - برقية عزاء ومواساة إلى فخامة الرئيس مأمون عبدالقيوم - رئيس جمهورية المالديف - في ضحايا الزلزال والفيضانات التي تعرضت لها بلاده.وأبدى سمو النائب الثاني مشاعر الحزن على ما تمخض عن الفيضانات من قتلى ومشردين فضلا عن الخسائر المادية.. معربا عن أحرّ التعازي وأصدق المواساة لفخامته ولأسر الضحايا وللشعب المالديفي.ودعا الله أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جنته ويعوض ذويهم خيرا، وأن يحفظ بلاد المسلمين ويقيها شر المحن والكوارث.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved