Friday 31th December,200411782العددالجمعة 19 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الأحد المقبل الأحد المقبل
ابن حميد يرأس جلسات الشورى لمناقشة مشروع التقييس لدول الخليج

* الرياض - سعد العجيبان:
يستهل مجلس الشورى جلساته الأسبوعية يوم الأحد المقبل بجلسته الاعتيادية الرابعة والخمسين برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور صالح بن عبد الله بن حميد بمناقشة مشروع النظام الأساس لهيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والمقدم من لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة.
كما يستمع الى رد لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والأسرة على ملحوظات الأعضاء وآرائهم والتصويت على مشروع نظام مزاولة المهن الصحية، ومشروع الضوابط المقترحة لإجراء العمليات الجراحية غير المسبوقة والأبحاث والتجارب الطبية العلمية على الإنسان.
ويستكمل مناقشة مشروع نظام الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم، ويبحث في مشروع نظام الملابس والتجهيزات العسكرية. ويبحث في طلب اضافة مادتين الى اللائحة التنفيذية لنظام (قانون) الحجر البيطري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وفي يوم الاثنين القادم يستمع المجلس في جلسته الاعتيادية الخامسة والخمسين الى رد لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم والتصويت على التقريرين السنويين للهيئة العامة للاستثمار للعامين الماليين 1421-1422هـ - 1422-1423هـ.
كما يستمع الى رد لجنة الخدمات والمرافق العامة والبيئة على ملحوظات الأعضاء وآرائهم والتصويت على التقريرين السنويين للهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية وإنمائها للعامين الماليين 1421- 1422هـ - 1422-1423هـ.
ويتدارس اتفاقية للتعاون بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة الجمهورية التونسية في مجال النقل البحري والموانئ، كما يبحث في مشروع مذكرة تفاهم بشأن المشاورات الثنائية السياسية بين وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية ووزارة الخارجية في جمهورية ألبانيا، اضافة الى مشروع مذكرة للتعاون العلمي والفني بين مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية والمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين.
ويختتم المجلس جدول أعماله الأسبوعي بدراسة تقارير سنوية لعدد من الجهات، فسيبحث في تقريرين للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية للعامين الماليين 1422-1423هـ - 1423-1424هـ، وتقريرين لصندوق التنمية الصناعية السعودي للعامين الماليين 1422-1423هـ - 1423-1424هـ، وتقريراً للرئاسة العامة لرعاية الشباب للعام المالي 1423-1424هـ.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved