Friday 31th December,200411782العددالجمعة 19 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

عقب تدشينه مبنى بلدية أبحر عقب تدشينه مبنى بلدية أبحر
المعلمي : إذا كانت جدة هي درة المدائن فأبحر هي درة جدة

* جدة - الجزيرة :
دشن معالي أمين محافظة جدة المهندس عبد الله بن يحيى المعلمي مساء أمس الأول المبنى الجديد لفرع بلدية أبحر ، الواقع بحي البساتين بنهاية شارع الأمير سلطان ، وكان في استقبال معاليه عند وصوله مقر الفرع رئيس بلدية أبحر المهندس عبد العزيز الغامدي وعدد من المسؤولين بالأمانة ورجال الأعمال وعدد من سكان نطاق بلدية أبحر ، وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، ثم ألقى رئيس البلدية المهندس عبد العزيز الغامدي كلمة أوضح فيها بأن مدينة جدة حظيت خلال الفترة الماضية بدعم مشاريع حيوية ، إلى أن اصبحت جدة من المدن العالمية وذلك بما تم فيها من مشاريع ونهضة عمرانية كبيرة.
وقال الغامدي : ان حضور نخبة من أهالي نطاق الفرع لهو أكبر دليل على ما تقوم به البلدية من عملية تواصل بين الفرع وأهالي الحي وتفعيل برنامج المواطن المتعاون .. وفي نهاية الكلمة شكر معالي الأمين العام على دعمه المستمر لفرع بلدية أبحر ، ومتابعة نشاطات الفرع وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم.
بعد ذلك أعلن معالي الأمين العام عن تدشين فرع البلدية وقال معاليه : باسم الله وعلى بركة الله نعلن افتتاح بلدية أبحر الفرعية خدمة للاخوة المواطنين ، وقال المهندس عبد الله المعلمي بأن الدعم اللا محدود من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين ، وصاحب السمو الملكي وزير الشؤون البلدية والقروية ، ومتابعة صاحب السمو الملكي أمير المنطقة لجهاز الأمانة .. وقال معاليه : ان افتتاح فرع بلدية أبحر يأتي ضمن برنامج طموح قامت به الأمانة ، يتمثل في المباني الجديدة للبلديات الفرعية وهي (بلدية العزيزية ، خزام ، الجنوب ، ثول) وبعد أيام قليلة سيتم افتتاح بلدية بريمان ، وسوف يكتمل العقد بافتتاح مبنى أمانة محافظة جدة ، وبذلك تكون جميع مقار البلديات والإدارات في الأمانة مباني حكومية مجهزة بأعلى التجهيزات ، لكي يؤدي الموظف خدماته للمواطن بصورة أفضل.
وأكد معالي المهندس عبد الله بأن جميع فروع البلديات تتنافس لتقديم خدماتها للمواطنين خلال دقائق بعد أن كانت خلال أسابيع وشهور ، ويعود ذلك إلى تبسيط الإجراءات التي قامت بها الأمانة .. وفي ختام كلمته شكر معاليه بلدية أبحر والعاملين على هذا الحفل والذي كان مفاجأة له وللحضور ، وهذا يعبر عن روح التميز والإبداع الذي يقوم به جهاز بلدية أبحر ، كما شكر معاليه الشركة المنفذة للمشروع وقال : إذا كانت جدة هي درة المدائن فأبحر هي درة جدة .. بعد ذلك تجول معاليه والحضور داخل المبنى واستمع إلى شرح مفصل عن الخدمات التي يقوم بها الفرع من رئيس البلدية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved