Friday 31th December,200411782العددالجمعة 19 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "أفاق اسلامية"

أخبار هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أخبار هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
اختتام عدد من الدورات التوجيهية لمنسوبي هيئة الأمر بالمعروف

* كتب - محمد بن سليم اللحام:
اختتمت أمس الأول دورة المتميزين من منسوبي فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة.أوضح ذلك فضيلة مدير عام الفرع بمنطقة مكة المكرمة الشيخ جابر بن محمد الحكمي حيث شكر لمعالي الرئيس العام -حفظه الله- موافقته بأن يحظى فرع منطقة مكة المكرمة بشرف تنظيم هذه الدورة المتميزة في كل شيء. وقال إن هذه الدورة اكتسبت أهميتها لاختصاصها بالمتميزين من منسوبي فرع الهيئة بمنطقة مكة المكرمة من رؤساء الهيئات المرتبطة بالفرع وكذلك بعض رؤساء المراكز المتميزين من أصحاب المراتب التاسعة فما فوق.
من جانب آخر تختتم بعد غد الأحد الدورة التوجيهية الرابعة التي ينظمها فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك، حيث يلقي الشيخ علي بن حسن الرميش المشرف التربوي في إدارة تعليم منطقة تبوك محاضرة غداً السبت بعنوان (تنمية الفكر). فيما يعقد في يوم الأحد الحادي والعشرين من الشهر لقاء مفتوح في يوم اختتام الدورة مع فضيلة مدير عام الفرع الشيخ سليمان بن سليم العنزي.. كما اختتمت أمس الأول الدورة التوجيهية التي نظمها فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الجوف لمنسوبيه وذلك بالمحاضرة التي ألقاها الدكتور مرزوق بن عقيل الشرعان المحاضر ومدير عام الإدارة بكلية العلوم فرع جامعة الملك سعود بسكاكا تحت عنوان (صفات المحتسب).
أوضح ذلك فضيلة مدير عام الفرع الشيخ د.مبارك بن زيد الرشود وقال إن الدورة التي استمرت خمسة أيام شارك في القاء محاضراتها عدد من أصحاب الفضيلة المشايخ، فقد ألقى الشيخ زياد بن محمد السعدون رئيس محاكم منطقة الجوف محاضرة بعنوان (العلم الشرعي وأثره في عمل المحتسب) كما ألقى الشيخ عبدالعزيز المهنا الداعية بفرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة محاضرة بعنوان (آفات اللسان)، فيما القى رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة الاستاذ عبدالغني جراد محاضرة بعنوان (نظام الإجراءات الجزائية) كما ألقى الشيخ خالد بن صالح العمر القاضي بالمحكمة العامة في مدينة سكاكا محاضرة بعنوان (الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأثره في حياة الأمة).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved