Friday 31th December,200411782العددالجمعة 19 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

وزير الداخلية يؤكد أن الوضع الأمني مستقر وزير الداخلية يؤكد أن الوضع الأمني مستقر
توقعات بتعديل وزاري بالكويت

* الكويت -أ0ش0أ:
نفى مصدر حكومي كويتي ما تردد حول تقديم وزير الإعلام محمد أبو الحسن استقالته من منصبه على خلفية الاستجواب المقدم إليه من عدد من نواب الكتلة الإسلامية بمجلس الأمة. وأكد المصدر في تصريح صحفي أن أبو الحسن لم يتقدم بأي استقالة وأنه جاهز للرد على الاستجواب في جلسة يوم الاثنين القادم مشيرا إلى انه سبق وان تقدم باستقالته في بداية الصيف الماضي لكن رئيس الوزراء الشيخ صباح الأحمد الصباح رفضها في حينها.
وأشارت الصحيفة إلى أن نوابا من الشيعة اجتمعوا مع أبو الحسن ونصحوه بالتنحي عن منصبه وبينوا له أنهم سيؤيدون طرح الثقة فيه في حال قدم طلباً بهذا الخصوص بعد جلسة الاستجواب.
من ناحية أخرى توقعت صحيفة (الرأي العام) إجراء تعديل وزاري محدود في حكومة الشيخ صباح يشمل أربعة وزراء مع دخول وزيرين جديدين إلى الحكومة أحدهما سيكون بديلا عن وزير المالية محمود النوري المستقيل منذ حوالي ستة أشهر بعد الانتهاء من استجواب أبوالحسن.
من جهة أخرى أكد نواف الأحمد الجابر الصباح النائب الأول لرئيس الوزراء وزير الداخلية الكويتي أن الوضع الأمني في البلاد مستقر وأن التحذيرات التي صدرت من بعض السفارات الغربية باحتمال وقوع أعمال إرهابية هي إجراءات روتينية لا أكثر ولا أقل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved