Friday 31th December,200411782العددالجمعة 19 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

الأمير عبد العزيز بن سعود.. لـ(الجزيرة): الأمير عبد العزيز بن سعود.. لـ(الجزيرة):
العمل الإرهابي كشف الحقد الدفين من الإرهابيين على أرض الوطن

* الرياض - سعود الشيباني:
أعرب صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن سعود آل سعود عن اعجابه الشديد بما قامت به الأجهزة الأمنية للتصدي للفئة الضالة التي حاولت يائسة وبلاشك من ذلك بعمل تخريبي بوزارة الداخلية ومقر قوات الطوارئ بالسلي.
وقال سموه ان الفضل يعود بالدرجة الأولى لله سبحانه وتعالى ثم بالتوجيهات السديدة التي يوليها صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز نائب وزير الداخلية ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف على اهتمامهم الدائم والمتابعة الدقيقة وتوفير كل ما من شأنه خدمة رجال الأمن وبسط الأمن للقاطنين على أرضنا الطاهرة. مشيراً إلى أن العمل المشين الذي استهدف وزارة الداخلية والطوارئ دليل واضح على الحقد الدفين الذي يكنه فلول الارهابيين ضد أمن الوطن ومواطنيه بالدرجة الأولى.
وبين الأمير عبد العزيز قائلاً: ان العمل البطولي الذي قام به رجال الأمن من ملاحقة للارهابيين وقتلهم لهو انجاز أمني ليس بمستغرب على رجال أمننا الذين يضحون بكل غالٍ ونفيس ضد من يحاول العبث على أرض الوطن الطاهرة. وأكد سموه خلال تصريحه ان هذه الأعمال تزيد المواطنين تماسكاً ضد خطر يحرك من الخارج بأيدٍ خبيثة همها الأول اثارة النعرات وزعزعة الأمن في بلد الأمن والامان لا سيما وان الايام المقبلة سوف تشهد العديد من المسلمين يصلون من عدد من أقطار العالم للتوجه لمكة المكرمة أفضل بقاع الله لقضاء الحج وطلب المغفرة والرحمن من رب العزة والجلال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved