Friday 31th December,200411782العددالجمعة 19 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

بحضور رؤساء الإدارات الحكومية بحضور رؤساء الإدارات الحكومية
الحربي والحمراني يفتتحان فرع شركة نيسان برنية

* رنية - محمد آل ماضي:
افتتح محافظ محافظة رنية عويض بن سعيد الحربي والشيخ خالد العلي الحمراني رئيس شركة نيسان المتحدة والشيخ أحمد الحمراني فرع شركة نيسان بالمحافظة. وبعد الافتتاح تجولوا داخل أقسام الشركة شملت قطع الغيار ومكاتب الشركة وقسم المبيعات بالشركة واستمع الحربي والحمراني لشرح مفصل من القائمين على هذا المشروع العملاق الذي يحدث ولأول مرة بالمحافظة ..
ثم بعد ذلك شرف المحافظ والشيخ خالد العلي والشيخ أحمد العلي مقر الحفل وكان في استقبالهم الشيخ عائض سعد الشهراني وشركاه، وعدد من المسؤولين والمشايخ والأعيان بالمحافظة ومن المحافظات المجاورة ثم بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة للشيخ عائض بن سعد الشهراني صاحب شركة الشهراني وشركاه كلمة رحب فيها بالحضور وبالمحافظ والشيخ خالد واعتبر أن هذه المناسبة مفخرة لأهالي المحافظة بهذا الصرح التجاري العملاق
ثم بعد ذلك كلمة الشيخ خالد العلي الحمراني الذي رحب فيها بالمحافظ والحضور وشكر القائمين على هذا الحفل واعتبر أن هذا الفرع لم يأت من فراغ بل جاء لتلبية أهالي هذه المحافظة لمثل هذا الصرح التجاري ولما يفضلون في الوقت نفسه سيارات نيسان التي أصبحت تغطي الطلب والاحتياج .. ثم بعد ذلك اختتم الحفل وغادر الضيوف مقر الحفل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved