Friday 31th December,200411782العددالجمعة 19 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

وسط توافد رجال العقار من مختلف المناطق على الدلم وسط توافد رجال العقار من مختلف المناطق على الدلم
القوة الشرائية لمخطط المهندسين ترفع نسبة تغطيته إلى 85%
التويجري لـ(الجزيرة): الإقبال يؤكِّد تميُّز الموقع والتصميم وتكامل الخدمات

* الدلم - فهد عبد الله الموسى:
تم يوم أمس بيع 15 بلكاً لقطع أراضٍ سكنية وتجارية في مزاد مخطط المهندسين بمدينة الدلم الذي ترعاه وتنظمه شركة خالد بن عبد المحسن التويجري؛ ليبلغ بذلك عدد البلكات التي تم بيعها 35 بلكاً من 39 بلكاً هي كامل المخطط، بنسبة مبيعات بلغت أكثر من 85% حتى يومه الثاني. فيما سيشهد عصر اليوم الجمعة نظاماً جديداً يتم فيه تحديد وقت خاص للبيع بالتجزئة، ثم يفتح المجال للمستثمرين للعرض بالقطع ونصف البلك أمام رجال العقار والمستهلكين بهدف تحقيق التواصل والتعارف، ووصولاً للنزاهة والوضوح في إقامة اللقاءات العقارية. وقد كان ضمن الحضور الأستاذ سعود اليحيا والأستاذ عبد الرحمن السعد والمهندس إبراهيم القصير. واستمر سعر مزاد يوم أمس ضمن دائرة أسعار اليوم الأول، وتراوح بين 90 و100 ريال للمتر المربع، وسجَّل القسم الخاص بسيدات الأعمال في جناحهن الخاص المقام في مخيم النساء عمليات شراء بالهاتف الداخلي بعد متابعتهن للعرض على أجهزة (البروجكتر) ضمن المزاد؛ لتنتهي فعاليات اليوم بحفل عشاء تكريماً لضيوف المزاد والحضور.
وبهذه المناسبة صرح الأستاذ خالد بن عبد المحسن التويجري رئيس مجلس إدارة الشركة ل(الجزيرة) قائلاً: إنه بعد الانتهاء من المزاد ستتوجه الشركة إلى إفراغ المدارس لإدارة التربية والتعليم بالخرج مباشرة لتسليم هذين الموقعين؛ كي تتمكن الإدارة من إدراجهما ضمن المشاريع الحديثة، ووصولاً للتنفيذ في أقرب وقت بعد أن لاحظنا توجُّه الوزارة الجديد في بناء المدارس من مختلف المراحل، وخير شاهد الحي المجاور لمخطط المهندسين. أما عن بناء المساجد فقال سعادته: لقد وضعت الشركة في مقدمة أهدافها بناء المساجد، وهو ما سيتم قريباً؛ حيث سنقوم ببناء مساجد نموذجية وفق مخططات حديثة. وأضاف: لقد تلقَّينا عروضاً من أهل الخير لبناء مساجد، والشركة حالياً تدرس آلية التنفيذ والتعاون معهم بهدف معرفة نوعية التصاميم والمخططات العصرية التي تلائم ذوق الشباب، ونفضل مَن يقوم ببناء المسجد ومرافقه للإمام والمؤذن.
هذا وقد أشاد الأستاذ خالد التويجري بإقبال الشباب على الشراء، مؤكداً قدرة هذه الهضبة التجارية على جذب النمو والحركة خلال الأشهر القادمة؛ نظراً لما تتميز به من موقع وقرب من المخططات الحديثة، إضافة إلى فن التصميم في المخطط، والخدمات الجديدة التي دخلت لأول مخطط بالدلم، ومن ضمنها خدمات الكهرباء والزراعة، إضافة إلى خدمات السفلتة والإنارة والأرصفة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved