Thursday 30th December,200411781العددالخميس 18 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

للاطلاع على استعدادات الجوازات للحج للاطلاع على استعدادات الجوازات للحج
اللواء البليهد تفقد مطار جدة

* الرياض - الجزيرة:
قام مدير عام الجوازات اللواء سالم بن محمد البليهد مساء أمس بجولة تفقدية لمطار الملك عبد العزيز الدولي للحج للوقوف شخصياً على مستوى خدمات الجوازات التي تقدم لحجاج بيت الله الحرام وتفقد المرحلة الأولى من الخطة العامة للجوازات لموسم حج هذا العام 1425هـ والخاصة باستقبال ضيوف الرحمن، وكذلك للاطلاع على احتياجات وتجهيزات إدارة الجوازات بالمطار.. حيث تفقد مكتب التجنيس، ومكتب حفظ (البطائق)، ومكتب الإحصاء، وقسم تدقيق البيانات بالحاسب الآلي، وقسم التزوير.. والاطلاع على إنهاء إجراءات قدوم ضيوف الرحمن في صالات القدوم وذلك من خلال وقوفه شخصياً على كيفية استقبال الحاج من رجل الجوازات على الكونتر الخاص بذلك وكيفية إدخال المعلومات، وبعد ذلك اطلع على عرض بواسطة جهاز العرض الضوئي عن استعدادات جوازات المطار لاستقبال ضيوف الرحمن..
وقد ناقش مدير عام الجوازات خلال الجولة مع ضباط وأفراد جوازات المطار العديد من المواضيع التي تصب في مصلحة العمل وحثّهم على بذل أقصى الجهود في سبيل إنجاح الخطة وأنهم محل الثقة من قبل ولاة الأمر والمسؤولين.
وتأتي هذه الجولة ضمن سلسلة الجولات التي يقوم بها مدير عام الجوازات خلال هذه الفترة للإشراف المباشر على إدارات الجوازات لخدمة ضيوف الرحمن إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو المساعد لشؤون الأمنية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved