Thursday 30th December,200411781العددالخميس 18 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

فيما تم الانتهاء من الرفع المساحي والتبتير لعدد من مواقع الأوقاف فيما تم الانتهاء من الرفع المساحي والتبتير لعدد من مواقع الأوقاف
مشروعات استثمارية لتطوير جامع العباس والأوقاف الخيرية بالطائف

* الرياض - الجزيرة:
يعتزم فرع الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة تنفيذ عدد من المشروعات الاستثمارية للأوقاف الخيرية بمحافظة الطائف بما يحقق تنميتها وتطويرها والاستثمار الأمثل لها، حيث يتم دراسة وضع جامع عبدالله بن عباس بغية تطويره بما يتناسب مع التطور العمراني، وكذلك المستفيدين من خدمات المسجد ومكتبته التي تضم نفائس الكتب.
أوضح ذلك فضيلة المدير العام لفرع الوزارة المكلف الدكتور عبدالرحمن بن سعيد الحازمي، في تقرير رفعه إلى وكالة الوزارة لشؤون الأوقاف، حول مناشط الفرع في مجال العناية بالأوقاف خلال الشهور الثلاثة الماضية، وأضاف فضيلته بأن الفرع يقوم حاليا بترميم واصلاح وقف أبو راس المنطقة المركزية، ووقف العزيزية والهنود بالقمرية، ورباط القارئ، بالاضافة الى الاشراف على صيانة عدد من العمائر الوقفية.
وأفاد د. الحازمي بأنه تم الانتهاء من مشروع ترميم وتوسعة جامع الهادي بالطائف بتكلفة بلغت 3.012.122 ريال والانتهاء كذلك من الرفع المساحي والتبتير لعدد كبير من مواقع الأوقاف في البهجة والحضرمية وأبو مدين بالهدا، وأم نوبي بالفيصلية، وفي أربعة مواقع أخرى بالمنطقة المركزية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved