Wednesday 29th December,200411780العددالاربعاء 17 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

اغتيال مسؤول عراقي ونجاة آخر اغتيال مسؤول عراقي ونجاة آخر
تفجيرات بالعراق تسقط 42 قتيلا

* بغداد - سامراء - بعقوبة - الرمادي - المحمودية:
استمرت شلالات الدماء في العراق بمقتل 42 عراقياً واغتيال شخصيتين عراقيتين في عدد من المدن. ففي شمال العراق قتل 17 شرطياً وأصيب اثنان آخران بجروح أمس في هجومين على موقعين للشرطة حسب ما ذكره مصدر في الشرطة العراقية. وفي سامراء قتل ستة أشخاص بينهم ثلاثة من عناصر الحرس الوطني العراقي وأصيب أربعة مدنيين بجروح أمس الثلاثاء في انفجار سيارة مفخخة استهدفت دورية مشتركة للقوات الأمريكية والحرس الوطني وذلك حسبما ذكرته الشرطة العراقية.
وفي منطقة الصليخ قتل شخص وأصيب خمسة آخرون في انفجار سيارة مفخخة استهدفت منزل ضابط كبير في الحرس الوطني العراقي أمس الثلاثاء حسب ما أكده مصدر في الشرطة العراقية.
كما شهدت مدينة بعقوبة في يوم أمس الأول إقدام مجهولين على قتل نقيب في قوة حماية المنشآت العراقية (أف.بي.أس)، كما أكده أمس الثلاثاء مصدر في شرطة المدينة.
وتتابعاً لقضية محاولة اغتيال رؤساء الأحزاب فقد أعلن حزب عراقي سيشارك في الانتخابات المقررة في 30 كانون الثاني/يناير أن منزل رئيسه تعرض لاعتداء مساء أمس الأول غداة اغتيال أحد أعضائه. وفي المحمودية اغتال مجهولون عضواً بارزاً من الحزب الشيوعي بعد يوم واحد من اختطافه حسب ما أفادت به الشرطة العراقية أمس الثلاثاء.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved