Monday 27th December,200411778العددالأثنين 15 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

اليوم تستأنف مباريات مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين اليوم تستأنف مباريات مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
بلقاءين بين الهلال والصدارة عقبة الأنصار .. الاتفاق يبدأ بتصحيح أوضاعه أمام الأهلي

*كتب - خالد المشاري:
تقام مساء اليوم الاثنين مباراتان ضمن مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي ستستأنف اليوم حيث سيلتقي الهلال والأنصار في المدينة المنورة في لقاء مقدم من الجولة السادسة عشر . . فيما سيلتقي الاتفاق والأهلي في الدمام في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة.
الأنصار - الهلال
يقام هذا اللقاء على استاد الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة في لقاء يتوقع أن يشهد تنافساً قوياً من الفريقين لأن الأنصار يريد رد الديون للهلال وبدء مرحلة الهروب من المؤخرة . . فيما يلعب الهلال هذا اللقاء وهدفه الوحيد الفوز فقط لأنه سيقوده للصدارة لوحده.
الهلال يخوض لقاء اليوم وهو في المركز الثاني برصيد (20) نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الشباب المتصدر وهذا ما يجعل الفريق حريصاً أشد الحرص على تقديم كل ما لديه في هذا اللقاء الذي يعتبر هاماً للغاية للأزرق الباحث عن الصدارة كما أن فوز الفريق بكأس الأمير فيصل بن فهد سيكون له أثر فعال في رفع الروح المعنوية للاعبي الفريق لكي يواصلوا إبداعهم وفرض سيطرتهم على مجريات المباراة والسعي الجاد لاستغلال أي فرص وترجمتها لأهداف ترجح كفة الأزرق وتمنحه الصدارة وبالطبع اللقاء لن يكون سهلاً للفريق بل يحتاج لجهود كبيرة من أجل ضمان الفوز ومن ثم التمتع بالصدارة.
الأنصار صاحب المركز العاشر برصيد (12) نقطة والخطر يحوم حوله وهذا سبب كبير لكي يبذل لاعبو الفريق الغالي والنفيس من أجل إسقاط الهلال وتسديد الفواتير له من جهة والهروب من شبح القاع من جهة أخرى، والفريق يخوض هذا اللقاء على أرضه وبين جماهيره مما يساهم في رفع روح اللاعبين المعنوية والحرص على الصمود أمام القوة الهلالية واتباع الأسلوب الحذر مع الاعتماد على الهجمات المرتدة دون المبالغة في التقدم الهجومي حتى يتيحوا الفرصة للهجوم الهلالي الخطير.
الاتفاق - الأهلي
يلتقي الفريقان على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في لقاء هام جداً للفريق الاتفاقي الذي يحتل المركز الحادي عشر في قائمة الترتيب وهو مركز لا يتناسب وسمعة الفريق الذي كان في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد في قمة تألقه ولكي يهرب من القاع لن يكون أمامه سوى الفوز وهو الخيار الوحيد الذي لا بديل عنه لأن أسابيع الحسم بدأت ولن يكون هناك مجال للتفريط فأي خسارة جديدة ستكون آثارها سلبية جداً والخطر سيتضاعف والمعنويات ستنهار وهذا بحد ذاته قاتل لطموحات الفريق الذي يجب ان تتحد جهود لاعبيه ومسؤوليه من أجل إعادة توهج الفريق ليتجاوز هذه المرحلة الحرجة والتي باتت تقلق عشاق ومحبي فارس الدهناء.
أيضاً الأهلي يسعى للفوز من أجل الاستمرار بالمنافسة على مراكز المقدمة فالفريق في المركز الرابع برصيد (18) نقطة ويتطلع للفوز من أجل الوصول للوصافة في حالة تعثر الهلال أمام الأنصار والفريق لا شك أن لدى لاعبيه طموح قوي للبقاء في القمة وهذا يحتاج للمزيد من الجهد والعطاء وتحقيق المزيد من الانتصارات، ومواجهة الاتفاق تبقى صعبة للغاية للأهلي نظراً للظروف المحيطة بمستضيفهم مما يجعل لاعبيه يتعاملون مع المباراة بأسلوب القوة والأداء السريع الذي يعتبر الطريق السهل لكي يسيطر الفريق على المباراة ويربك من خلاله الخطوط الاتفاقية على أمل أن يحسم القلعة المواجهة لصالحه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved