Monday 27th December,200411778العددالأثنين 15 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

أمين عام النادي الخميس يعلن في مؤتمر صحفي: أمين عام النادي الخميس يعلن في مؤتمر صحفي:
الهلال يطرح بطاقته الجديدة بثلاث فئات

* كتب - عبد الله المالكي:
عقد أمين عام نادي الهلال الأستاذ أحمد الخميس مؤتمراً صحفياً مساء أمس بمقر النادي بحضور مندوب وكالة أوسمة للاعلان والتسويق الاستاذ ياسر الزيني وتحدث الخميس في المؤتمر عن بطاقة نادي الهلال الجديدة التي تحمل ثلاث فئات بطاقة فضية بقيمة 300 ريال وتمنح حاملها فرصة الاستفادة من مرافق النادي وحضور مباريات الفريق في النادي والبطاقة الزرقاء بقيمة 850 ريالا وتحمل نفس المميزات بالاضافة الى حضور مباريات الهلال في أي ملعب بالمملكة بالتنسيق مع الشركة العالمية والبطاقة الشرفية بقيمة 25000 ريال وحاملها ينضم لأعضاء شرف النادي وله الحق في التصويت حول اختيار الرئيس إضافة إلى حضور جميع مباريات الهلال في المنصة.
وسوف يبدأ تدشين بطاقة نادي الهلال الجديدة يوم غد الثلاثاء وتوزع في أربعة عشر مركزاً في الرياض وبعدها يتم طرحها في جميع مناطق المملكة وقد حددت المراكز وهي: أسواق بلشرف ويورمارشيه والرياض مول ومركز بن سليمان ومركز النخبة ومؤسسة سالم بلشرف ومطعم الناضج.
وسيكون هناك سحب شهري لحامل البطاقة على جوائز قيمة تصل إلى 24000 ريال ويشارك في البطاقة 150 شركة ومؤسسة ومركزا وهناك العديد من التخفيضات تصل إلى 8000 ريال ويحق للنساء المشاركة والحصول على بطاقة نادي الهلال حيث خصص 25 مشغلا نسائيا ومراكز للتجميل.
وأكد الخميس أن مدة التعاقد مع الوكالة أربع سنوات ويبدأ سريان البطاقة من تاريخ استلامها والفائدة من هذه البطاقة والتقديرات نحتفظ بها والجمهور الهلالي هو الذي يحدد الاستفادة من البطاقة ومردودها المادي عليه.
وأضاف بأن البطاقة ليس لها دخل في شعار النادي الذي تم تسجيله في وزارة التجارة لحفظ حقوق النادي واستطرد الخميس بأنه تم اختيار اسم نادي الهلال لأنه أكبر من أي اسم آخر والهلال هو الأساس واسمه الأغلى والأثمن لدى جماهيره.
واختتم الخميس حديثه بأن هناك جوائز وهدايا خاصة بالصحافة الرياضية سيتم تسليمها اليوم الاثنين ويوم الثلاثاء سيكون هناك حفل في النادي وقد قامت إدارة العلاقات بتوزيع الدعوات على أعضاء شرف نادي الهلال وتمنى الخميس أن يكون للبطاقة صدى كبير لدى الجمهور الهلالي والاستفادة منها بشكل يحقق الفائدة للمشترك والنادي وهذه البطاقة ستكون هي الأكبر بين الاندية السعودية وقد وجد النادي اقبالا كبيرا من الشركات والمراكز والمؤسسة نظراً لسمعة الهلال وشعبيته الكبيرة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved