Monday 27th December,200411778العددالأثنين 15 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بالي: نخطط لتكرار فوزنا بالرياض بالي: نخطط لتكرار فوزنا بالرياض
الأنصار في كامل استعداده لمواجهة الهلال مساء اليوم

* المدينة المنورة - علي الأحمدي:
ادى فريق الأنصار تدريبه الرئيسي الاخير مساء أمس الأول للمواجهة المنتظرة التي تجمعه مساء اليوم بفريق الهلال على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة وقد شهد التدريب اكتمال الفريق بتواجد المحترفين البرازيلي كوستا والسنغالي ديوف وعودة صانع الألعاب المخضرم غازي الفريدي وحارس الفريق عمر ادريس الذي قد يمنحه المدرب الفرصة في حال اكتمال جاهزيته.
من جانب آخر لم يتضح بعد امكانية مشاركة المحترف الجديد البرازيلي ريكاردو حيث لم تصل بطاقته وان كان من المؤكد عدم مشاركته لضيق الوقت.
تميز تدريب أمس الأول بالحماس وتطبيق التكتيك المعين لتكرار ذلك الفوز الذي أحدثه الأنصار في بداية الدوري على الهلال عندما تغلب عليه بهدف مقابل لا شيء وان كانت الظروف قد تغيرت لدى الفريق الأزرق حيث استعاد قوته وتوّجها بالفوز بكأس الأمير فيصل بن فهد قبل خمسة ايام.
اداري الفريق الأنصاري الأستاذ يوسف بالي وهو يتحدث (لملحق الجزيرة) بارك في البداية لفريق الهلال فوزه بكأس الأمير فيصل بن فهد وقال بأن ذلك ليس مستغرباً على فريق بحجم وعراقة الهلال وعن مباراة اليوم قال بالي لا شك بأنها لن تكون سهلة لاي من الفريقين ومع ادراكهم كأنصاريين بقوة الهلال إلا انهم عاقدون العزم لتكرار ما حدث في الرياض مستفيدين من عامل الأرض واستعدادهم الجيد رغم فترة التوقف الطويلة وانعدام المباريات التجريبية القوية.
وقال: كل ما أتمناه أن نقدم مع شقيقنا الهلال مباراة جيدة وان يوفق الله فريقنا بالحصول على النقاط الثلاث لأننا بأمس الحاجة لذلك في ظل بحثنا عن البقاء في دائرة الأضواء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved