Monday 27th December,200411778العددالأثنين 15 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

باستضافة مدارس المملكة باستضافة مدارس المملكة
تكريم مديري المدارس في منطقة الرياض

  * الرياض - الجزيرة:
تحت رعاية مدير التربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبد الله المعيلي، كرمت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض (بنين) المديرين المتميزين للعام الدراسي 1425 - 1426هـ، وذلك في مدارس المملكة الأهلية وبحضور حوالي ألف مدير مدرسة في منطقة الرياض. وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها كلمة لمدير المدرسة بإدارة التعليم الأستاذ صالح الريمي، شكر فيها جميع المديرين بلا استثناء وامتدح جهود القائمين على العمل التربوي، وأشار في كلمته إلى نية الإدارة المدرسية تطوير حفل تكريم المديرين في السنة القادمة ليشمل وكلاء المدارس أيضاً إضافة إلى مجالات تكريم أخرى.
بعد ذلك ألقى الأستاذ ناصر الغفيص مدير مدارس التربية النموذجية للقسم المتوسط كلمة نيابة عن المكرمين قال فيها إن هذا التكريم هو فرصة كبيرة للتنافس وبث الحماس بين المديرين لبذل المزيد من العطاء، وشكر إدارة التعليم لهذه اللفتة الجميلة مثمناً جهود المسؤولين على هذا التكريم. بعدها ألقيت قصيدة شعرية رائعة ألقاها المشرف التربوي الاستاذ عبد الله العمر، وتفاعل الحضور معها كثيراً. بعد ذلك تم عرض تقديم عن الأمن الفكري وسياسة وزارة التربية في تعزيز هذا المفهوم ومقتطفات لكلمات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني، وشرحا لأهداف وسياسات الأمن الفكري. بعدها ارتجل مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبد الله بن عبد العزيز المعيلي كلمة قال فيها إن مدارسنا بأيد أمينة وأنه لن نقبل الخروج عن سياسات التعليم التي خطتها لنا حكومتنا الرشيدة، وحيا المديرين المكرمين قائلاً إن هذا تشريف لهم، فهم القدوة لغيرهم من المديرين، وهو عامل تشجيع وحافز كبير للعطاء من أجل ابنائنا، وقال إن لدينا العديد من التحديات يجب الوقوف عليها والتأمل فيها، ويجب أن نعلم ابناءنا كيفية التعامل مع هذه التحديات والتحدي الأول هو كيفية تعليمهم التعامل مع المتغيرات والانفتاح لأن المدرسة لم تعد مصدر التلقي الوحيد. كما اشاد الدكتور المعيلي ببرنامج الأمن الفكري وقال إنه أحد الأمور التي تريح بالنا وأنه يجب الوقوف أمام كل مفسد سواء كان طالباً أو معلماً أو مدير مدرسة.
وفي نهاية الحفل قام الدكتور المعيلي بتوزيع الدروع والشهادات على المديرين المكرمين إضافة إلى مدارس المملكة. كما قام المشرف العام على مدارس المملكة بإهداء الدكتور المعيلي درعاً تذكارياً بهذه المناسبة. بعدها التقطت صورة جماعية للمكرمين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved