Monday 27th December,200411778العددالأثنين 15 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

أول مرشح في الدائرة الرابعة الخليوي: أول مرشح في الدائرة الرابعة الخليوي:
سأسعى إلى إزالة العوائق الاستثمارية أمام المستثمرين في الجهاز البلدي

* الرياض - فارس القحطاني:
توجه يوم أمس عدد من الناخبين إلى الدوائر الانتخابية السبع في الرياض لتسجيل أسمائهم كمرشحين والتي تستمر لمدة 5 أيام في يوم الخميس القادم.
من جانبه أكد رجل الأعمال ناصر بن صالح الخليوي مدير عام شركة الخليوي وبودل للفنادق والشقق المفروشة الذي سجل اسمه كأول مرشح في الدائرة الرابعة شمال الرياض، أن الانتخابات خطوة مهمة تخطوها السعودية في مسيرة الاصلاحات التي بدأت في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى ان الانتخابات البلدية سوف تسهم في توسيع المشاركة الشعبية في صنع القرار فيما يخدم مصالح المواطنين للارتقاء وتطوير الخدمات البلدية في الأحياء التي يعيشون فيها.
وحول أبرز الخطوات التي سيقوم بها في حال انتخابه عضواً للمجلس البلدي بمدينة الرياض أشار الخليوي إلى أن الرياض تعاني بعض المشاكل المزمنة - حسب تقارير الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض - ومنها الزحام المروري الذي تساهم البلديات في جزء منه، اضافة إلى عدم اكتمال الخدمات الأساسية في بعض الأحياء سواء مشاكل الصرف الصحي أو السفلتة والإنارة التي تأخذ وقتا طويلا لتنفيذها مما يساعد على وجود الحفريات التي قد تضر السكان بأي حال من الأحوال. واشار الخليوي إلى أن من ابرز الخطوات التي يسعى الى تحقيقها في حال ترشيحه المحافظة على مظهر ونظافة الرياض، وإنشاء الحدائق والساحات والمنتزهات وأماكن السباحة العامة وتنظيمها، ووقاية الصحة العامة وردم البرك والمستنقعات ودرء خطر السيول وإنشاء أسوار من الأشجار حول البلدة لحمايتها من الرمال، بالإضافة إلى مراقبة المواد الغذائية والاستهلاكية، وتنظيم النقل الداخلي وتشجيع النشاط الثقافي، والرياضي، والاجتماعي، والمساهمة فيه بالتعاون مع الجهات المعنية.
وأوضح الخليوي أنه يعتزم ترشيح نفسه عن جيل الشباب، مؤكدا أنه من الضروري أن يقوم المجلس البلدي بتطوير المنتزهات والأماكن المفتوحة مثل منطقة الثمامة. وعن المشروعات الاستثمارية أكد الخليوي أنه في حال ترشيحه سيسعى مع أعضاء المجلس إلى إزالة العوائق الاستثمارية أمام المستثمرين فيما يخص الجهاز البلدي ومن ذلك إيجاد مشروعات سياحية في مدينة الرياض.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved