Monday 27th December,200411778العددالأثنين 15 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

موجز موجز

* التقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة الدكتور بهجت بن محمود جنيد الطلاب المشاركين في مؤتمر الأطفال العرب الرابع والعشرين بالمملكة الأردنية الهاشمية والطلاب المشاركين في اللقاء الرابع في الحوار الوطني بالمنطقة الشرقية وهنأهم على ما تحقق لهم من خلال مشاركاتهم من مراكز متقدمة وتميز.
* قامت بلدية منطقة الباحة بجولات تفتيشية مكثفة شملت 715 محلاً تجارياً وقد تم من خلالها مصادرة 326 كجم من المواد الغذائية والخضروات والألبان والزيوت بالاضافة الى 24 علبة من المعلبات و10 لتر مشروبات غازية غير صالحة للاستهلاك الآدمي.
أفاد بذلك رئيس بلدية منطقة الباحة علي بن رشيد الدوسري مضيفا بأنه قد تم أخذ (26) عينة مياه من الوايتات ومحلات تجارية وآبار أهلية وذلك للتحليل الكيميائي والجرثومي.
* هطلت أمطار غزيرة على محافظة ضباء يوم أمس الاول السبت وكانت السماء رعدية أثناء الليل في حين بدأت السحب في التكاثر أثناء النهار على محافظة ضباء والقرى التابعة لها ولا يستبعد هطول أمطار خلال الساعات القادمة.
* بحضور مدير الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة الدكتور عثمان بن عبد الرحمن الميمني تنظم إدارة التمريض بصحة العاصمة المقدسة يوم الأحد 14- 11-1425هـ الندوة السنوية التمريضية لأمراض الحج وذلك بقاعة المحاضرات بمستشفى النور التخصصي.
وأوضحت مديرة إدارة التمريض بصحة العاصمة المقدسة الأستاذة ميساء بنت عبد الوهاب مظهر أن هذه الندوة تهدف إلى تحضير هيئة التمريض لمواجهة مختلف الحالات أثناء فترة الحج وكيفية التصرف حيالها.
* نظمت الندوة العالمية للشباب الإسلامي دورة شرعية تعليمية للنساء في الصومال شاركت فيها 70 امرأة استفدن على مدى أسبوعين من برامج دينية وتربوية واجتماعية هدفت الى رفع الوعي الديني والثقافي لدى المرأة المسلمة.
وأوضح الدكتور عبد الوهاب نور ولي الأمين العام المساعد للندوة بمنطقة مكة المكرمة ان الدورة التي أقيمت في مدينة مقديشو، خصصت إلى تعريف المشاركات بالإسلام ورسالته للناس أجمعين، وشرح أحكام الاسلام المتعلقة بالمرأة وتوضيح مكانتها في الاسلام ودورها في بناء المجتمع المسلم المنشود.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved