Monday 27th December,200411778العددالأثنين 15 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

الأربعاء القادم الأربعاء القادم
أمير جازان يرعى فعاليات مؤتمر اقتصاديات المنطقة

* جازان - إبراهيم بكري:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان يوم الأربعاء القادم مؤتمر اقتصاديات جازان الذي تنظمه إمارة منطقة جازان بالتعاون مع مجلس إدارة الغرفة السعودية وذلك بمسرح الغرفة التجارية الصناعية بجازان.
أعلن ذلك وكيل امارة منطقة جازان الدكتور مفرج بن سعد الحقباني مبيناً ان المؤتمر يتضمن العديد من أرواق العمل من أهمها ورقة العمل المقدمة من هيئة المدن الصناعية حول آلية تفعيل المدينة الصناعية بالمنطقة والاستفادة منها من قبل المستثمرين ورجال الأعمال مبرزاً أهمية المدينة الصناعية ومميزاتها من حيث قربها للميناء وموقعها الذي يتوسط المنطقة واكتمال تخطيطها من الجهات ذات العلاقة.
وأضاف ان المؤتمر يشمل أيضاً فرص الاستثمار المتاحة بمنطقة جازان مقدمة من بلدية منطقة جازان وورقة عمل حول فرص الاستثمار الزراعي مقدمة من فرع وزارة الزراعة فضلاً عن ورقة عمل من الغرفة التجارية الصناعية بجازان بعنوان أبرز الفرص الاستثمارية (دراسات جدوى متخصصة).
وبيّن الدكتور الحقباني في ختام تصريحه أن امارة منطقة جازان ستنظم على هامش المؤتمر رحلة سياحية للمشاركين في جزر فرسان للاطلاع على أبرز معالمها السياحية والتراثية وما تمتلكه من آثار ومعالم.
من جهته أكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية الشيخ عبدالرحمن الجريسي أهمية مؤتمر اقتصاديات جازان بمشاركة رجال الأعمال والعديد من الجهات المتخصصة مبرزاً الأثر الإيجابي للمؤتمر الذي يبحث في الفرص الاستثمارية المتاحة بالمنطقة وآلية تفعيل المدينة الصناعية معرباً عن تقديره لسمو أمير منطقة جازان لرعاية المؤتمر ومتمنياً التوفيق للمشاركين في تحقيق النتائج المرجوة والتي تسهم في الدعم الاقتصادي والصناعي لجازان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved