Monday 27th December,200411778العددالأثنين 15 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

عصر الأربعاء القادم عصر الأربعاء القادم
ترقب من قبل رجال الأعمال والمستثمرين لانطلاق مخطط حي المهندسين

* الدلم - فهد عبدالله الموسى:
وجهت شركة خالد بن عبدالمحسن التويجري للاستثمار والتطوير والتسويق العقاري التضامنية الدعوة إلى رجال المال والأعمال والعقاريين بحضور المزاد العقاري في مخطط المهندسين بمدينة الدلم عصر الأربعاء القادم والذي سيتم ضمن فعالياته بيع قطع وبلوكات سكنية وتجارية بعد أن قامت الشركة بوضع بنية قوية من الخدمات لتطوير هذه الهضبة السكنية الحديثة المحاطة بالأبنية السكنية القائمة، وأصبحت مقصداً وهدفاً للمستهلكين الذين ينتظرون بدء فعاليات البيع وطرح القطع السكنية أمامهم.
وبهذه المناسبة العقارية في مدينة الدلم والتي تعتبر الأولى ضمن أنشطة العقار قال الأستاذ خالد بن عبدالمحسن التويجري إن هذا المخطط يتميز بتوسط موقعه وسهولة الوصول إليه لطبيعة أرضه، وتحيط به شوارع عرض 30م كطريق دائري متكامل لخدمة سكان المخطط والمخططات السكنية الأخرى.
وأضاف بأن مساحة هذا الحي السكني الجديد تبلغ 635289م2 وزعت في 540 قطعة في 39 بلوك وتتراوح مساحات القطع ما بين 600م2 إلى 1260م2 خدمت بشوارع 15- 20- 25- 30م إضافة إلى خدمات الإنارة والرصف والسفلتة وعمل مسطحات خضراء لجميع الحدائق خدمة للزوار وأبناء المخططات والأحياء المجاورة كي يتميز هذا بنموذجيته أثناء استكمال خدمات الكهرباء والمياه والهاتف والتشجير.
ونوه التويجري بأن الشركة قامت بدراسة هذا الموقع المتميز وكثافة التعداد السكاني في الدلم فرأت المبادرة إلى تطويره ليصبح أول مخطط يخدم بجميع ألوان التطوير لرؤية وتطلعات أجيال المستقبل الذين أصبح لهم ذوق ورغبة في توفير الخدمات قبل الشراء، إضافة إلى تصاميم الفن الهندسي الحديث.
واختتم التويجري حديثه بتوجيه الدعوة لأهالي الدلم والمستثمرين والمستهلكين للتواجد ولزيارة الموقع لرؤية نشاط الشركة وحضور فعاليات المزاد الذي سيشهد حضور رجال العقار من الرياض والخرج والدلم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved