Monday 27th December,200411778العددالأثنين 15 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

تعاون بين مايكروسوفت والفيصل العالمية تعاون بين مايكروسوفت والفيصل العالمية
الأمير عبدالعزيز يتلقى جائزة الأفضل في تطبيق تكنولوجيا التدريب

* الرياض - الجزيرة:
قدمت شركة مايكروسوفت العربية وأكاديمية الفيصل العالمية جائزة أفضل الأفضل من بين المنشآت التعليمية والتدريبية من حيث تطبيق تكنولوجيا التدريب والتعليم للأمير عبدالعزيز بن فهد الفيصل رئيس مجلس إدارة أكاديمية الفيصل العالمية.
وقد سلّم الجائزة الدكتور خالد الظاهر مدير عام شركة مايكروسوفت العربية والأستاذ أحمد بن عبدالرحمن الطويل مدير عام أكاديمية الفيصل العالمية خلال استقبال الأمير عبدالعزيز الفيصل لهم بمكتب سموه في مقر الأكاديمية بالرياض.
وكانت أكاديمية الفيصل العالمية قد فازت مؤخراً بالجائزة كأفضل الأفضل من بين المنشآت المتميزة من حيث تطبيق المستجدات التكنولوجية بما يتوافق والتطبيق العالمي في تلك المستجدات ذات العلاقة بالتدريب والتعليم في دورات مايكروسوفت العالمية.
وعقب تسلّمه للجائزة أوضح الأمير عبدالعزيز بن فهد الفيصل رئيس مجلس إدارة أكاديمية الفيصل العالمية أن الجائزة ثمرة تعاون بين شركة مايكروسوفت العالمية وأكاديمية الفيصل العالمية في استقطاب واستخدام تكنولوجيا التعليم المتطورة وفق أحدث ما توصلت إليه الأبحاث والدراسات في مجال تقنيات التعليم والتدريب.
وأوضح الأمير الفيصل أن الأكاديمية تقوم حالياً بفتح عدد من قنوات اتصال مع عدد من الشركات العالمية المتخصصة في مجالات التعليم والتدريب لاستقطاب تقنيات حديثة لسوق التعليم والتدريب السعودي للحضور بفكر جديدة لمخرجات التعليم وجودة ورقي في التقنيات التعليمية المختلفة.
ومن جهته أوضح الدكتور الظاهر أن الجائزة تعد تقديراً للشراكة القائمة بين الجانبين، كما كشف في تصريح صحفي عقب تسليم الجائزة نية شركة مايكروسوفت وأكاديمية الفيصل العالمية لإقامة شراكة استراتيجية لتنفيذ عدد من برامج خدمة المجتمع الهادفة للاستفادة من التقنيات المتطورة لدى مايكروسوفت والإدارة والانتشار والفكر التعليمي المتجدد لدى أكاديمية الفيصل العالمية، مؤكداً أن الخبرة التراكمية لدى الجهتين في تنفيذ برامج المجتمع كفيلة بنجاح هذه المشاركة الهادفة إلى تقديم برامج لخدمة المجتمع موضحاً أن الجانبين اتفقا على مراجعة الأفكار المقترحة للشراكة للخروج منها بما يخدم المجتمع المستفيد من تقنية المعلومات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved