Friday 24th December,200411775العددالجمعة 12 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "زمان الجزيرة"

24 ربيع الآخر1392هـ الموافق 6 يونيو 1972م العدد 394 24 ربيع الآخر1392هـ الموافق 6 يونيو 1972م العدد 394
رسالة المنطقة الشرقية الرياضية
عبد الله فرج يزورنادي أبناء مضر بالقديح

* تفضل الأستاذ عبد الله فرج الصقر مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية بزيارة لنادي أبناء مضر بالقديح بالقطيف وذلك بتكليف من سمو مدير عام رعاية الشباب الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، حيث تجول في كافة أرجاء النادي واطلع على السجلات وكذلك شاهد بعض النشاطات التي يمارسها الأعضاء، وفي نهاية جولته سجل كلمة في دفتر الزيارات أعرب فيها عن بالغ سروره وإعجابه بما شاهده من حيث التنظيم، وتمنى للنادي مزيداً من التقدم والنجاح.
هذا وقد تحدث الفرج لمندوبنا قائلاً بأننا سنرفع تقريراً شاملاً عن هذا النادي إلى سمو مدير عام رعاية الشباب يضمنه توصياته بشأن الموافقة على تسجيله ضمن الأندية الريفية الرسمية.
بناء مقر جديد لنادي الصفا
تزمع إدارة نادي الصفا بناء مقر جديد للنادي ويعد هذا المبنى ضمن المشروع الرياضي الذي بدأ النادي بتنفيذه منذ سنوات ويشمل عدداً من الملاعب المسورة، وتقدر تكاليف المقر بـ(120) ألف ريال.
التالف يهزم النهضة
* في المباراة المقامة بينهما على ملعب التالف بالجبيل على مستوى الدرجة الثانية.. استطاع نادي التالف أن يهزم النهضة بأربعة أهداف لثلاثة أهداف.
فصول دراسية بنادي السلام
* يعتزم نادي السلام بالعوامية - بالقطيف - خلال الأيام القليلة القادمة البدء في تنفيذ مشروع بناء الصالة المغلقة لتنس الطاولة وبعض الألعاب الداخلية الأخرى ومن جهة ثانية سيفتتح النادي فصولاً دراسية في صيف هذا العام وذلك من أجل التدريس للطبة المكملين.. كما هي عادة النادي في كل عام.. خطوة تشكر عليها إدارة نادي السلام.
اجتماعات مستمرة لرؤساء الأندية بالشرقية
* لا يزال رؤساء الأندية بالمنطقة الشرقية يواصلون اجتماعاتهم لمناقشة تحسينها وتنميتها، هذا وقد شكل الرؤساء لجنة لصياغ القرارات والتوصيات التي اتخذوها في اجتماعاتهم السابقة، وذلك تمهيداً للتوقيع عليها في الاجتماع الذي سيعقد مساء غد الأربعاء والذي سيتم فيه مناقشة بعض اللوائح الخاصة بالمسابقات والألعاب المختلفة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved