Friday 24th December,200411775العددالجمعة 12 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

نتائج الجولة 10 لدوري ناشئي الممتاز نتائج الجولة 10 لدوري ناشئي الممتاز
حطين استعاد الصدارة والفتح تراجع والهلال تقدم والاتفاق تذيل القائمة

*كتب - طارق العبودي:
استعاد صغار حطين صدارتهم لدوري ناشئي الممتاز لكرة القدم رافعين رصيدهم إلى 21 نقطة إثر فوزهم الصعب على الاتفاق في الدمام ب3 أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما أمس في نادي الاتفاق ضمن الجولة 10 للدوري.
وتراجع الاتفاق إلى ذيل القائمة ب3 نقاط فقط وبات وضعه صعباً للغاية.
الهلال يمزق شباك بيش
وفي الرياض استعاد الهلال شيئاً من توازنه وتقدم للمركز الثالث ب19 نقطة بفارق نقطتين فقط خلف المتصدر إثر فوزه الكبير على بيش ب5 أهداف لهدف واحد.. سُجلت الأهداف الهلالية عن طريق عبدالله الحجيل ورائد الصويلح وفهد الشايق وعبدالعزيز الدوسري وجاسر المطيري الذي سجل أيضا هدف بيش خطأ في مرماه.
الفتح يتراجع للوصافة
وفي الطائف أفلت الفتح من متذيل القائمة وج حينما تعادل معه سلبياً ليرفع رصيده إلى 20 نقطة تراجع بها للمركز الثاني مقابل 4 نقاط لوج الذي تقدم للمركز التاسع.
النصر والشباب تعادلا
وفي الرياض وعلى ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود تعادل النصر والشباب بهدف لهدف ليرفعا رصيديهما معاً إلى 15 نقطة محتفظين بمركزيهما الخامس والسادس.. سجل للشباب سعد العيسى وسجل التعادل للنصر عليان قيسي، وشهدت المباراة طرد لاعب الشباب سعد العيسى ولاعب النصر حسن معلوف.
الاتحاد أوقف هجر
وفي جدة تعطل هجر في محطة الاتحاد حين خسر بهدف دون مقابل ليتجمد لصيده على 17 نقطة تراجع بها للمركز الرابع مقابل احتفاظ الاتحاد بمركزه السابع بـ15 نقطة.هذا، وستتوقف المنافسات حتى يوم 23 من ذي الحجة المقبل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved