Friday 24th December,200411775العددالجمعة 12 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

(الجزيرة) تكشف الكواليس الزرقاء ليلة النهائي (الجزيرة) تكشف الكواليس الزرقاء ليلة النهائي
اجتماع الرئيس وغياب ديسلفا والعنبر يقتحم المعسكر (بأدريانو)!!

* كتب - أحمد العجلان:
اقتحمت (الجزيرة) معسكر الفريق الهلالي ليلة النهائي، وتعرفت عبر مصادرها على أبرز الأحاديث التي دارت داخل البيت الأزرق، وكان الجو العام في المعسكر يشوبه التفاؤل والثقة وسط أحاديث عديدة عن النهائي.
الرئيس للاعبين: ريحونا شوي!
اجتمع الرئيس الهلالي الأمير محمد بن فيصل مع الجهازين الإداري والفني واللاعبين وحثهم على بذل الجهد في النهائي وتحقيق الكأس، وقال لهم (ريحونا شوي من الضغط الإعلامي والجماهيري وحققوا البطولة).. وقد لاقى اجتماع الرئيس مع اللاعبين استحسان الجميع.
غياب ديسلفا!
لوحظ في ليلة المباراة عدم تواجد باولو ديسلفا، وذلك أثناء وقت العشاء، وتم البحث عنه، وأخيراً وجد ديسلفا في غرفة النوم مفضلاً البقاء وحيداً.
أدريانو في الهلال!
في معسكر الفريق، كل اثنين من اللاعبين في غرفة، وقد تواجد صاحب الهدف الثاني في النهائي محمد العنبر مع زميله حسين الخثعمي، وقد أعلن العنبر أنه عازم على تسجيل هدف في النهائي وفعل حركة المهاجم البرازيلي أدريانو عند تسجيل الأهداف بوضع اليد على الرأس، وهو ما حصل فعلاً عندما سجل العنبر هدف الهلال الثاني.
عراك أجنبي
أعلن الثلاثي الأجنبي كماتشو وديسلفا وتفاريس عزمهم على كسب البطولة، واحضروا مترجم الفريق لينقل حديثهم لزملائهم اللاعبين، حيث أكدوا انهم يريدون البطولة بأي شكل حتى لو كان ذلك على حساب حياتهم (؟!).
فيديو الكشف!
قام مدرب الفريق باكيتا بتشغيل شريط فيديو لآخر مباراة للاتفاق، وركز خلالها مع اللاعبين على نقاط القوة ونقاط الضعف، وكشف لهم أن نقطة ضعف الاتفاق هو الجانب الأيسر مع اللاعب وليد الرجاء، بينما القوة من جانب المهاجم عبد الرحمن القحطاني.. وكان عرض المباراة على شاشة كبيرة شاهدها جميع اللاعبين، والمدرب كان يقوم بالشرح لهم.
محاضرة المفرج!
في اجتماع ودي بين اللاعبين تحدث فهد المفرج فيهم وأخبرهم بضرورة الاهتمام بالمباراة وكسب البطولة، وقال لهم لابد أن تسجلوا أسماءكم في لوحة شرف الهلال البطولية.
رسم الخطة!
لم يكن الثنائي المحبوب من اللاعبين فهد المفرج وعبد اللطيف الغنام يرسمان خطة للعب، بل رسم الثنائي خطة من نوع آخر وهي تهدئة اللاعبين الصغار في السن والتعامل معهم بطريقة الهدوء.. وكان الغنام يتحدث لزميله حسين الخثعمي الذي كُلّف بمراقبة عبد الرحمن القحطاني وقال له انه لاعب جيد ولكن باستطاعتك يا حسين ان توقف اللاعب بسهولة، الامر الذي وافق المفرج الغنام عليه.
شعبية الحبيش!
يحظى إداري الفريق الأولمبي خالد الحبيش بتعاطف كبير من اللاعبين، ويتجه اللاعبون دائماً الحبيش للحديث معه عن كل ما يخصهم والفريق.
فريق بلا مشاكل!
في خطوة رائعة قام الأمير محمد بن فيصل وقبل وقت النوم بالاجتماع مرة أخرى مع اللاعبين وطالبهم بأن يقولوا له أي شيء في خاطرهم وان يعرضوا مشاكلهم عليه فيما لو كان هناك مشاكل.. وقد تحدث إليه البعض منهم ليغادر سموه المعسكر وجميع اللاعبين بنفسيات ومعنويات مرتفعة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved