Friday 24th December,200411775العددالجمعة 12 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

نفى انتقاله للهلال.. الياقوت لـ (الجزيرة ): نفى انتقاله للهلال.. الياقوت لـ (الجزيرة ):
القحطاني سيرحل عن القادسية نهاية الموسم لمن يدفع أكثر ..!

* الدمام - سامي اليوسف
نفى رئيس نادي القادسية جاسم الياقوت لـ(الجزيرة) نفياً قاطعاً صحة الأنباء التي أفادت بالأمس عن توصل إدارة ناديه مع نظيرتها الهلالية لاتفاق نهائي بخصوص انتقال اللاعب الدولي ياسر القحطاني إلى الهلال قائلاً في تصريح مقتضب: (هذا الخبر عارٍ من الصحة تماماً.. ومع كامل احترامي وتقديري لرئيس هيئة أعضاء شرف القادسية أحمد الزامل ورئيس نادي النهضة وعضو شرف الهلال فيصل الشهيل فإنني لم أتلق اتصالات منها بهذا الخصوص ولم أعط موافقتي لهما بانتقال ياسر القحطاني سواء لنادي الهلال أو غيره.. لا سيما وأنني عائد للتو إلى المملكة بعد مهمة عمل في مملكة البحرين بمناسبة انعقاد القمة الخليجية.. كما أن آخر اتصال بيني والزامل كان السبت الفائت).وكشف الياقوت أن اللاعب ياسر القحطاني راحل عن القادسية مع نهاية الموسم الحالي بعد انتهاء مشاركات الفريق القدساوي في الدوري الممتاز وكأس ولي العهد لمن سيدفع أكثر سواءً الاتحاد أو الهلال ولا يوجد ما أسماه اتفاق (جنتلمان) بين إدارته أو أية إدارة أخرى بهذا الخصوص.
على صعيد آخر.. خاطبت الإدارة القدساوية الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن طلب استضافة فرق أندية المحرق، الساحل والمالكية البحرينية لكرة القدم لإجراء ثلاث مباريات ودية للفريق القدساوي تأهباً لاستئناف مباريات الدوري وذلك على ملعب النادي بالخبر الأسبوع المقبل.
فيما عبر الياقوت عن سعادته بمواصلة فريق اليد نتائجه المميزة في الدوري الممتاز لكرة اليد ومزاحمته على الصدارة للفوز باللقب خاصة عقب فوزه بالأمس على الحزم (32-25) مشيراً إلى أن الإدارة قررت صرف مكافآت فوز للاعبين..


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved