Friday 24th December,200411775العددالجمعة 12 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بحضور الأمير خالد بن عبدالله بحضور الأمير خالد بن عبدالله
الأهلاويون يودعون (فالمير) بحفل مميز

* جدة - محمد الجابري:
أقام النادي الأهلي أمس الأول حفل وداع لمدرب فريق كرة القدم السابق فالمير.. وشرف الحفل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي الأهلي البارز الذي تحدث في الحفل بكلمات حملت معاني الوفاء والتقدير مع المدرب المحتفى به.
كما قدم سموه هدية لفالمير عبارة عن مجسم لبوابة جدة، كما قدم اللاعبون والجهاز الإداري هدية للمدرب قدمها نجوم الفريق الخليوي وعبد الغني وطلال المشعل .. كما قدم رئيس النادي أيمن فاضل هدية نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء شرف النادي. وقد بدأ حفل التكريم بكلمة من رئيس النادي أيمن فاضل أثنى فيه على المدرب وأخلاقياته والتعامل الجيد الذي ارتبط به مع جميع منسوبي النادي الأهلي.
أعقب ذلك كلمة لفالمير الذي شكر صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله على التعامل المثالي والراقي الذي لقيه من سموه خلال فترة تواجده في النادي الأهلي، كما قدم شكره لإدارة النادي الأهلي واللاعبين على ما أبدوه من تعاون كبير وتفاهم مما سهل عمله في الفترة التي قضاها في النادي الأهلي.
وعن التكريم قال فالمير (لم أتوقع ان أحظى بهذا التكريم والاحتفاء الكبير الذي رعاه الأمير خالد بن عبدالله وبحضور إدارة الأهلي وجميع اللاعبين).
وامتدح فالمير لاعبي الأهلي وإمكانياتهم الفنية العالية وقال إنهم قادرون على تحقيق بطولة .. وفي ذات الصعيد أكد أنه متأسف بشكل كبير بسبب عدم تحقيقه لبطولة مع النادي الأهلي خلال فترة إشرافه على الفريق. وعن المدرب الجديد (جونينيو) الذي تعاقد مع النادي الأهلي قال فالمير (إنه مدرب ذو سمعة كبيرة في البرازيل وصاحب شهرة وصيت جيد وقد حقق آخر بطولة في البرازيل مع فريقه السابق).
وفي ختام حفل التكريم تسلم فالمير قميص النادي الأهلي وعليه توقيع الأمير خالد بن عبدالله كذكرى يحتفظ به المدرب وتوثيقا لفترة اشرافه مع النادي الأهلي، كما قدم لاعبو الفريق قميصا آخر حمل تواقيع اللاعبين والجهاز الإداري ورئيس النادي .. ليغادر بعدها فالمير مقر حفل التكريم بسعادة بالغة وعبارات ودع بها جميع الحاضرين وجماهير النادي الأهلي التي رحبت به وهو مغادر بوابة النادي الأهلي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved