Friday 24th December,200411775العددالجمعة 12 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

عين الميدان عين الميدان

* زيارة خاطفة لأحد المسؤولين الكبار بنادي الفروسية لمزارع الجنادرية عصر السبت الماضي تفقد خلالها التحسينات التي تشهدها منذ الشهر الماضي.
* بطل كأس سمو ولي العهد للخيالة السعوديين لهذا الموسم (حمود الشمري) ثمَّن كلمات سمو ولي العهد الحانية له عقب فوزه الكبير واعتبرها الوسام الأغلى الذي يعلِّقه على صدره طوال مشواره مع الأصايل.
* ساهمت انطلاقة التصفيات التمهيدية لدورة عز الخيل الخميس الماضي في رماح وعصر أمس الخميس بالجنادرية في تحريك سوق الخيل الراكد وإتمام عدة صفقات قد تكون من العيار شبه الثقيل خلال الأسابيع المقبلة.
* اقتراح يستحق النقاش طرحه أحد الملاَّك الشباب في إحدى المناسبات الفروسية قبل عدة أيام يتضمن تحمل دفع رسوم أشواط السيارات والأشواط الإضافية من قبل المدرب الذي يرغب في إشراك جواده في تلك الأشواط.. اقتراح جدير بالطرح وسنتناوله في زاوية ميادين في القريب العاجل!!
* تسلَّم رئيس ميدان قلعة الإنتاج بالجنادرية الأستاذ فيصل العضياني صباح أول أمس مكرمة سمو ولي العهد المتعلقة بالمعدات الثقيلة لصيانة الميدان الرديف.
* تم تتويج بطلي السباقات الخاصة (قايد السرب) و(على كيفيك) في ختام مثير أقيم على ميدان قلعة الإنتاج بالجنادرية عصر الخميس الماضي وبدعم سخي من سمو الأمير بدر بن عبد العزيز بلغت جوائزه 200 ألف ريال.
* بدأت عصر الخميس الماضي رحى التصفيات التمهيدية لدورة عز الخيل (10) بميدان رماح، وقد تأهل إلى أشواط النهائي من هذا الميدان الأنيق كل من: الفاو - خشفة - بعد النظر - في نجد - وكذلك للشوط الرئيسي مقام العز وشوط الوصفاء رعاه الله.
* مفاوضة جدية من قبل أحد الاسطبلات الكبيرة وهي في مراحلها النهائية لشراء جوادين من قارة أمريكا الجنوبية بهدف أن تكون جاهزة للنزال المقبل (دربي كأس الفهد) .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved