Friday 24th December,200411775العددالجمعة 12 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

علمي علمك علمي علمك

* بدلاً من الإشادة بوقفة رجال الأعمال الأصيلة في ميدان الساحل الغربي كان سؤاله الدائم في مجلسه (....) عن نوعية السيارات التي انهمرت بسخاء لذلك الميدان .. العجيب وهو المنتمي لذلك الميدان خلو ميدانه في برنامجه للموسم الحالي من أي جائزة عينيه وشين وقوي عين!!
***
* بعد تراجع مستويات ذلك الأسطبل الصغير في سباقات الموسم الحالي بسبب تواضع الإدارة التدريبية كان لا بد أن يكون الحل والمنفذ خارج الحدود ولذا وقع عليه الاختيار وهو في طريقه خلال أيام للميدان السعودي.
***
* إستراتيجية الأسطبل الأبيض بخصوص تحليق مهوره (خارج السرب) وحتى الجولة ما قبل الـ19 هل تغير من مفاهيم خطط بقية الاسطبلات الأخرى.. ومتى واصل شباب الأبيض هذا التحليق المبهر حتى موقعة كأس الكؤوس ونجاحهم في تحقيق الهدف.. حينها ما علينا سوى رفع القبعة وبكل الألوان لهذه الإستراتيجية التي ما زالت تسير بكل تمكن وتركيز.
***
* حماس جمعية الملاَّك تراجع بشكل مخيف عسى المانع أن يكون خيراً مع كل الأماني بعودة حماس البداية.
***
* المالك المخضرم الذي هجر حضوره للسباقات بالميدان الرئيسي.. أبدى إعجابه بحسن الاستقبال الذي وجده بالميدان الرديف.. وكذلك البساطة التي أديرت بها الجولة الختامية لجوائز بدر الفروسية عصر الخميس الماضي.
***
* وما زال مسلسل جياد الليموزين مستمراً وكأنها من حديد وما زال ذلك المالك مجبراً على قبول ما جنته عليه براقش.
***
* جشع الصيدليات البيطرية من هو المسئول عنه ومن يقف أمامه.. في ظل تبرير أصحاب تلك الصيدليات المعتاد وأن مرد ذلك ارتفاع أسعار الأدوية وفيتامينات الخيل يعود لليورو.. واللي نفض كل ما في جيوبنا!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved