Friday 24th December,200411775العددالجمعة 12 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الليلة وفي الجولة الـ19 من سباقات الميدان السعودي الليلة وفي الجولة الـ19 من سباقات الميدان السعودي
راكز.. هل يواصل التحليق بشكل منفرد؟
جوهرة العاذرية الأبرز في موقعة أفراس المستورد

  يعود الليلة وفي الجولة الـ19 من سباقات الفروسية بالميدان السعودي المهر السعودي ابن لاهوم (راكز) الذي يعتبر من أبرز المرشحين للفوز بكأس المؤسس لهذا الموسم. في سباق (كأس المعلم) وهو المرشح الأقوى للفوز به وتسجيل فوزه الثالث منذ ظهوره بالميدان السعودي.
الأمل الأبيض (راكز) سيواجه في هذا السباق البالغة مسافته 1400م كلاً من النهر ونمر ورملة والأطرف.. ويسانده اخوه من نفس الأسطبل (ولي).
ويرمي الاسطبل الأزرق في جولة الليلة بالديدحانة التي تعود بعد غياب طويل وكإحدى أهم الأوراق المهمة للاسطبل في سباق كأس الملك بالاضافة الى ابن شقران والذي ربما يفاجئ الكثيرين بمركاض ملفت ربما يغير بعض الأوراق الترشيحية في الموقعة المقبلة وذلك قياساً على آخر ظهور له في الميدان السعودي وبروز ذلك الجانب التحضيري المرتفع رغم خسارته في ذلك السباق.. بالإضافة إلى ان الاسطبل وبعد ان قلص الفارق النقاطي بنقاط طيف في دوري الانتاج يسعى لمواصلة ومطاردة المتصدر الابيض والذي ما زال يتصدر الدوري وبفارق 10 نقاط من الأزرق.
ويشهد سباق كأس وزارة الصحة في الشوط السادس من جولة هذا المساء .
عودة نجمة أفراس المستورد جوهرة العاذرية والمرشحة الفافورية في هذا الشوط في مواجهة الأبرز نجمتي الأبيض وفرة ومرامي وسوف يقود نجمة الاخضراني العايد إلي سباقات الميدان السعودي بعد غياب الجوكي المحترف خوزية فانزويلا .
وفي الشوط الاضافي البالغة جائزته 180 ألف ريال يبرز كل من المغترب وشبل معلا واعلام لخطف جائزة هذا الشوط المغرية. وعلى سيارة النادي الأسبوعية تبدو هنا فرصة الافراس هي الأفضل عبر امره ومناير هيف وكذلك جوهرة الأسياح وأبحاث.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved