Friday 24th December,200411775العددالجمعة 12 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بعد الفوز على الاتفاق .. شكر نجوم الهلال والجماهير بعد الفوز على الاتفاق .. شكر نجوم الهلال والجماهير
الحبيش: لن نوفي هذا الرجل حقه

* كتب - عبدالعزيز العبيد:
قدم إداري فريق الهلال الأولمبي خالد الحبيشي شكره للجماهير الهلالية التي وقفت مع الفريق يوم تتويجه ولم تتوان عن دعم الفريق مؤكداً بأن البطولة الهلالية جاءت باستحقاق بعد المستوى الكبير الذي قدمه اللاعبون في جميع المباريات.
ويعد الحبيش أحد أفضل الإداريين في النادي لجهوده الكبيرة في متابعة اللاعبين والارتياح العام لطريقة تعامله مع اللاعبين وهو الأمر الذي ساعد على تسيير العمل بشكل سلس ويشكر الحبيشي دائماً لاعبي الفريق الهلالي على تعاونهم الكيبر معه وحرصهم بالفعل على مصلحة الفريق وتحقيق البطولة التي تحققت بفضل الله في النهاية.
وقد الحبيشي شكره لرئيس النادي الأمير محمد بن فيصل لما يفعله للنادي وقال (لن أستطيع ان أوفي هذا الرجل حقه فهو الرجل الأول خلف هذه البطولة بدعمه ووقفته مع اللاعبين بل والإداريين وجميع من يعمل في النادي فهو حريص على الجميع ويقف مع الجميع ويستفز أقصى ما لديهم من طاقة لصالح العمل إضافة إلى مساعدة كل شخص بحاجة للمساعدة وإعطائه حقه وهو بالفعل جاء ليقود الهلال مجدداً ويتابع عمل رؤسائه السابقين لقيادة الفريق لمنصة البطولات.
وأكد الحبيشي على ان الفريق الهلالي أكد على جودة العمل الذي يقدمه على مستوى القاعدة الهلالية وان هذه البطولة أثبتت حجم المواهب التي يتمتع بها الفريق الهلالي.
العنبر: اللاعبون
تألقوا بشكل جيد
رفض مهاجم فريق الهلال القادم بقوة إلى ساحة الكرة السعودية محمد العنبر والذي حسم النهائي وقدم نفسه كهداف متمكن ان يكون هو البطل المتوج في نهائي كأس الأمير فيصل أو ان يطلق عليه بطل النهائي مؤكداً بأن الفريق كله كان على قدر المسؤولية ولعبوا بشكل جيد ومتماسك وقدموا ما استحقوا عليه الحصول على هذه البطولة.
ولعل أهم مكتسبات هدف العنبر للهلاليين هو عامل الحسم للمباراة وهي ثاني بطولة يحسمها العنبر عقب تسجيله للنادي بعد ان قاد فريق درجة الشباب الموسم الماضي لتحقيق البطولة وتصدره للهدافين وتسجيله في أهم اللقاءات وهو الأمر الذي يستبشر به الهلاليون كثيراً لتعويض الغياب الإجباري في المستقبل لنجمهم سامي الجابر ويقول العنبر الحمد لله على ذلك والأمر هو في الأساس توفيق من الله ان تتهيأ الفرص لي للتسجيل ثم بعد ذلك لصناعة الهجمة من قبل زملائي اللاعبين الذين يعملون لمصلحة الفريق.
وأكد العنبر انه كان واثقاً من الفوز رغم الضغط الطبيعي للاعبي الاتفاق في الشوط الثاني لإدراك التعادل مجيباً على سبب اخراجه بأنه أمر تكتيكي وليس للإصابة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved