Friday 24th December,200411775العددالجمعة 12 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

قال: إن ما تحقق أولى ثمار (سياستنا).. رئيس الهلال بنشوة الانتصار: قال: إن ما تحقق أولى ثمار (سياستنا).. رئيس الهلال بنشوة الانتصار:
كأس (والدي) فيصل بن فهد هي الأغلى.. وسعادتي لا توصف

* كتب - طارق العبودي:
اعتبر سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود كأس الأمير فيصل بن فهد التي فاز بها فريقه الأولمبي واحدة من أغلى الكؤوس والبطولات التي كسبتها الفرق الكروية الهلالية منذ تأسيس النادي.. وقال سموه وهو يتحدث بنشوة الفوز: لا يمكن أن أصف سعادتي وفرحتي بحصولنا على هذه الكأس وخصوصاً أنها تحمل اسماً غالياً جداً وهو (والدي) الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله -.
وأضاف: وعدت أعضاء الشرف وخصوصاً الداعم الأول سمو الأمير الوليد بن طلال أثناء لقائي به يوم الأحد الماضي بتقديم كأس البطولة هدية له والحمد لله والشكر له الذي وفقنا للفوز وتقديم هذه الكأس هدية خاصة لسموه وفاء بوعدنا له.. كما أقدمها نيابة عن اللاعبين هدية للجماهير الوفية التي حضرت وآزرت رغم برودة الجو وكان لحضورها دور كبير في دفع اللاعبين نحو الانتصار بعد توفيق الله عزَّ وجلَّ.
وأشار رئيس الهلال إلى أن الفوز بأولى بطولات الموسم الكروي ما هو إلا ثمرة من ثمار ما كنا ننادي به وهو الصبر والصبر لأن الفريق في مرحلة بناء والمستقبل يحتاج إلى تكوين أكثر من فريق جاهز.
وامتدح الأمير محمد بن فيصل الروح التي كان عليها نجوم الفريق الهلالي وأكد أنها إلى جانب تكاتف الجميع من لاعبين وإداريين وفنيين سبب رئيسي في انتزاع الكأس.
واختتم سمو رئيس الهلال حديثه بتقديم أسمى عبارات الشكر والتقدير للجماهير الزرقاء وقال: إن الجمهور الأزرق بتشجيعه وهتافه أضفى على المباراة مزيداً من الجمال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved