Friday 24th December,200411775العددالجمعة 12 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

خلال زيارته للمخواة.. الأمير محمد بن سعود: خلال زيارته للمخواة.. الأمير محمد بن سعود:
ما تحقق للمحافظة بفضل الله ثم بتوجيهات القيادة للوصول إلى ما يصبو إليه المواطنون

* الباحة - خالد زاهي:
قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مساء أمس الأول بزيارة تفقدية لمحافظة المخواة اطلع خلال الزيارة على المشاريع التنموية القائمة والتي تحت التنفيذ.
بعد ذلك اجتمع سمو أمير منطقة الباحة بمديري الإدارات الحكومية والمسئولين بالمحافظة وتم مناقشة العديد من المواضيع ذات الصلة بخدمة المواطنين وتسهيل إجراءات العمل بها.
عقب ذلك التقى سمو الأمير محمد بن سعود بالمواطنين وبحث احتياجاتهم واستمع إلى طلباتهم.
وأكد سمو أمير منطقة الباحة في كلمة خلال الحفل الذي اقامته محافظة المخواة على قوى الترابط والتلاحم بين القيادة والشعب وما تحظى به بلادنا من نعمة الأمن والأمان وقال سموه إن هذه الزيارة لم تأت إلا بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - لتفقد أحوال المواطنين بالمنطقة عامة والمحافظة خاصة وثمّن سموه ما يتميز به ابناء هذه المنطقة من إخلاص وتفان وتكاتف لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم إضافة إلى ما يتمتع به شعب المملكة قاطبة من حب وولاء صادق لهذا الكيان الشامخ برجاله ومواطنيه المخلصين وهذا ما تؤكده ويؤكده الجميع في شتى بقاع الأرض.
وفي ختام كلمته بيّن سمو أمير منطقة الباحة ما تحقق للمحافظة من مشاريع تنموية وما سيتم تحقيقه في القريب العاجل من إضافات عديدة من مشاريع الخير والنماء التي تحقق الراحة للمواطن والرفاهية لأبناء وأهالي المحافظة ولم يأت ذلك إلا بتوجيه من لدى حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - للوصول إلى ما يصبو إليه أبناء وأهالي المنطقة سائلاً الله العلي القدير أن يديم على بلادنا وقادتها الألفة والمحبة وأن يحفظ لها أمنها واستقرارها.
وكان سمو أمير المنطقة قد شرف الحفل الخطابي الذي أقيم بمناسبة زيارة سموه لمحافظة المخواة والذي تخلله كلمة لمحافظ المخواة المكلف درويش غرم الله الغامدي رحب فيها بسمو أمير المنطقة مبينا أن هذه الزيارة اسعدت أبناء وأهالي المحافظة للالتقاء بسموه وهذا دليل على التلاحم بين القيادة والشعب مبرزا ما تحقق للمحافظة من مشاريع تنموية جبارة بمتابعة دؤوبة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه .. بعد ذلك القيت قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور.
ورافق سموه خلال الزيارة وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي ومدير عام مكتب سمو أمير منطقة الباحة عبدالله بن محمد الخربوش ومدير عام العلاقات العامة والإعلام أحمد بن صالح السياري وعدد من المسئولين بالمنطقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved