Friday 24th December,200411775العددالجمعة 12 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

مركز صحي حكومي بحي الإسكان ببريدة مركز صحي حكومي بحي الإسكان ببريدة
د.ناضرة يفتتح ندوة (التشخيص المزدوج)

*بريدة -ماجد التويجري -ناصر الفهيد:
بحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور هشام بن محمد ناضرة افتتحت الندوة العلمية التي نظمها مركز التأهيل النفسي بالقصيم تحت عنوان (التشخيص المزدوج) وذلك بقاعة المحاضرات بمستشفى الولادة والأطفال صباح السبت الماضي.
وقد بدأت الندوة بالقرآن الكريم ثم كلمة المشرف على المركز الأستاذ عبد الله بن محمد البليهي بعدها ألقى الدكتور ناضرة كلمة شكر خلالها إدارة المركز على جهودها مشيراً إلى أهمية إقامة مثل هذه الندوات وتكثيف الجهود لمعالجة هذا الوضع.
ثم توالت الجلسات العلمية التي تناولت العلاج الناجع لمتعاطي المخدرات والاضطرابات الوجدانية والمرضى الفصاميين وتعاطي المخدرات وإشكالية التشخيص المزدوج وأهمية تقديم الحالة المزاجية في علاج الإدمان والمتطلبات العلاجية لمرضى التشخيص المزدوج.
من جهة أخرى تجري الاستعدادات في المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم لإرساء مناقصة لتنفيذ مركز صحي حكومي نموذجي في حي الإسكان بمدينة بريدة أحد الأحياء الجديدة شمال بريدة.صرح بذلك ل(الجزيرة) مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور هشام بن محمد ناضرة الذي اضاف ان هذا المركز كان سيبدأ التنفيذ فيه قبل شهور الا انه وبعد ان اصدرت وزارة الصحة النماذج الجديدة من مباني المراكز الصحية أجلنا التنفيذ للتبديل وتنفيذه حسب النماذج الجديدة التي تعتبر أفضل وبكثير من النماذج القديمة والتي تم طرح مناقصتها.. وان شاء الله تعالى سيتم البدء في تنفيذ المركز الصحي الجديد لحي الإسكان في القريب العاجل وهو مبنى حكومي من فئة (أ) وتتوفر فيه كل الخدمات الطبية المتطورة التي سوف تخدم أهالي حي الإسكان بالكامل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved