Friday 24th December,200411775العددالجمعة 12 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "شواطئ"

تحقيق المعارك جرأة ومصداقية تحقيق المعارك جرأة ومصداقية

  لاقى تحقيق الإيدز الذي نشر في اليوم العالمي لمكافحة الإيدز ، الذي حمل عنوان (بدلا من أن ندس رؤوسنا في الرمال تعالوا نتصارح) .. أصداء واسعة في الشارع السعودي بسبب طريقة تناول الإيدز بشكل مغاير جداً ، كسر فيه المدرسة الكلاسيكية وقد قام عدد من منتديات الإنترنت بنقل الموضوع حرفيا وفتح المجال للتعليقات ، حيث قدمت أغلبها الثناء على التحقيق وأسلوب الطرح ، كذلك تأييد ما جاء فيه أن المصدر الأول للإيدز هو السياحة الخارجية.
وورد في صفحة عزيزتي الجزيرة عدد من مشاركات القراء الذين أبدوا تأييدهم المطلق لكل حرف ورد فيه .. كذلك قام التلفزيون السعودي باستضافة الزميل الصحفي ياسر المعارك معد التحقيق ، ليعلق على أرض الواقع مشاهداته لما تم رصده في عدد من الدول العربية المستقطبة للسياحة الخارجية ليعلق على ما تم رصده في تحقيقه الميداني حول مشاهداته واعترافات السياح من شباب الخليج.
وفي الختام لا يسع صفحة شواطئ إلا أن تقول : تعالوا بدلاً من أن ندس رؤوسنا في الرمال نتصارح ، ونعالج أسباب هروب الشباب إلى السياحة الخارجية ، نوجد لهم بيئة سياحية تتناسب مع القواعد الاجتماعية والدينية .. تعالوا نتصارح ونعالج أسباب الخجل من طرح القضايا الجنسية وغيرها ، وفي نهاية الخجل نصاب بنتائج تؤلم القلب وتلزمنا هذه النتائج بطرح الموضوع وعلاجه ولكن بعد فوات الأوان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved