Friday 24th December,200411775العددالجمعة 12 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

أحد رجالات الملك عبد العزيز يسجِّل أحد رجالات الملك عبد العزيز يسجِّل
في مركز انتخابات ضرماء

* الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
أعرب سمو أمين مدينة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن عن سعادته وسروره البالغين للطريقة التي واكبت سير العملية الانتخابية في مرحلتها الأولى وتسجيل أسماء الناخبين.
وقدم سمو أمين مدينة الرياض شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية على اهتمامه وحرصه على هذا المشروع الذي واكبه النجاح بفضل من الله.
كما قدم سموه شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ولصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض على اهتمامهما ومتابعتهما للمراكز الانتخابية للاطمئنان على سير العمل بها.
* زيادة ملحوظة في الأيام الأخيرة
حقيقة - تابع الجميع - كانت بداية تسجيل الناخبين في الأيام الأولى عادية ولكن مع مرور الأيام ومعرفة الجميع لهذا المشروع الوطني ومشاركة المواطن في صنع القرار وخطط التنمية حيث بلغ عدد الذين سجلوا أسماءهم كناخبين في مدينة الرياض خلال يومي 8-9- 11 (6700 ) وفي يوم الثلاثاء 9- 11 بلغ عدد الذين سجلوا أسماءهم حوالي 10000 شخص ويتوقع أن يبلغ عدد الذين قيدوا أسماءهم في الفترة الأولى حوالي أكثر من 135 ألفاً.
* الكل شارك في المراكز الانتخابية
حرصنا على اختيار مجموعة من الأكاديميين والمهندسين والمعلمين والموظفين في المراكز الانتخابية، وفعلا تضافرت جهود هؤلاء حتى سارت العملية الانتخابية بهذا المستوى الكبير. كما قدم سمو أمين مدينة الرياض شكره للمواطنين على حسن تعاونهم وتقديرهم لهذا المشروع.
* (الجزيرة) تلتقي بعدد من رؤساء المراكز الانتخابية
وبهذه المناسبة التقت (الجزيرة) بعدد من رؤساء المراكز الانتخابية وعدد من أعضاء اللجان حيث تحدث في البداية الدكتور ناصر بن عبدالرحمن الحمدي الأستاذ المشارك بقسم العمارة وعلوم البناء بكلية العمارة والتخطيط بجامعة الملك سعود ورئيس المركز الانتخابي رقم (33) الذي عبر عن سعادته للاقبال الذي شهدته المراكز الانتخابية في الفترة الأولى وكذلك للجهود الكبيرة التي بذلتها أمانة مدينة الرياض حتى تحقق هذا النجاح. كما أشاد د. الحمدي بمساهمة الحملة الإعلامية وجهودها الموفقة. من جانبه وصف الدكتور غازي سعيد العباسي رئيس المركز الانتخابي رقم (49) بأنها تعكس روح الانتخابات ومستوى وعي المجتمع وهي خطوة موفقة قامت بها وزارة الشؤون البلدية والقروية في تفعيل دور المجالس البلدية عبر نظام انتخابي.
وقدم الدكتور العباسي شكره وامتنانه لكافة الزملاء العاملين معه في المركز على حسن تعاونهم وتمنى للجميع التوفيق.
كما تحدث ل(الجزيرة) الأستاذ سعد العثمان عضو اللجنة الانتخابية في المركز الانتخابي رقم (49) حيث أبدى شكره وامتنانه للنجاح الذي واكب المراكز الانتخابية وإقبال المواطنين عليها. وقال إنها فرصة ثمينة لإتاحة الفرصة للمواطن للمشاركة في هذا المشروع الوطني. كما تحدث ل(الجزيرة) المهندس سعيد بن ناصر البراك عضو اللجنة الانتخابية في مركز رقم (49) حيث أبدى سعادته وامتنانه للمستوى المميز الذي ظهر من خلال المراكز الانتخابية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved