Friday 24th December,200411775العددالجمعة 12 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

عُثر بحوزتهم على أسلحة وأفلام عُثر بحوزتهم على أسلحة وأفلام
القبض على 6 أشخاص للاشتباه بضلوعهم بتفجيرات كربلاء مرتبطين بالقاعدة

* كربلاء - د.ب.أ:
ألقت شرطة كربلاء أمس الخميس القبض على ستة أشخاص يشتبه في تورطهم بالانفجارات التي شهدتها مدينة كربلاء في مطلع الاسبوع وذلك حسب ما اعلنه المتحدث الاعلامي في شرطة كربلاء امس الخميس.
وقال المتحدث لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن شرطة كربلاء ألقت القبض على خمسة عراقيين وشخص أجنبي وتبحث عن اثنين آخرين من احدى دول الخليج شاركوا جميعا في تفجير السيارة المفخخة في كربلاء يوم الاحد الماضي.
وأضاف أن المعتقلين اعترفوا جميعا بارتباطهم بتنظيم القاعدة في العراق الذي يتزعمه المتشدد أبو مصعب الزرقاوي وبأنهم شاركوا في تنفيذ الانفجارات في كربلاء يوم الاحد الماضي ومحاولة اغتيال ممثل المرجع الشيعي الأعلى علي السيستاني في كربلاء الأسبوع الماضي بواسطة عبوات ناسفة.
وأوضح المتحدث: (إن الشرطة تبحث حاليا عن اثنين من احد بلدان الخليج متورطين في الانفجارات الأخيرة بعد أن اعترف زملاؤهم بأنهم جزء من المجموعة التي ساهمت في تنفيذ الانفجارات).
وأشار المتحدث إلى أن التحقيق ما زال مستمرا وإلى أن المشتبه بهم عثر بحوزتهم على أسلحة وصور وأفلام فيديو تظهر فيها تدريبات تلقوها في الخارج على تنفيذ هجمات مسلحة في العراق.
وكانت مدينة كربلاء قد شهدت الأسبوع الماضي وفي مطلع الاسبوع الجاري سلسلة هجمات بعبوات ناسفة وسيارة ملغومة سقط ضحيتها عشرات القتلى والجرحى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved