Thursday 23rd December,200411774العددالخميس 11 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "حدث في مثل هذا اليوم"

الأمير سلمان يستقبل ولي عهد بريطانيا الأمير سلمان يستقبل ولي عهد بريطانيا

في مثل هذا اليوم من عام 1990م وصل إلى الرياض صاحب السمو الملكي الامير تشارلز ولي عهد المملكة المتحدة أمير ويلز قادما من المنطقة الشرقية في إطار زيارته الحالية للمملكة.
وكان في استقباله بالمطار طبقاً ل(واس) صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض ومعالي وزير الصحة الأستاذ فيصل الحجيلان الوزير المرافق ومعالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بريطانيا الأستاذ ناصر المنقور ووكيل رئيس المراسم الأستاذ محمد الطبيشي وسفير بريطانيا لدى المملكة الن جوردن مونرو.
وكان الامير تشارلز قد غادر المنطقة الشرقية متوجها إلى الرياض. وكان في وداع سموه لدى مغادرته مطار الظهران الدولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وقائد المنطقة الشرقية اللواء ركن صالح بن علي المحيا وصاحب السمو الملكي العميد طيار ركن تركي بن ناصر بن عبد العزيز وعدد من المسئولين بالمنطقة الشرقية.
وقد قام صاحب السمو الملكي الأمير تشارلز صباح امس بزيارة لقاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالشرقية. وكان في استقبال سموه عند وصوله إلى مركز القيادة والسيطرة بالقاعدة صاحب السمو الملكي العميد طيار ركن تركي بن ناصر بن عبد العزيز قائد القاعدة وكبار الضباط حيث قام سموه بجولة في المركز. وفي نهاية الجولة قدم صاحب السمو الملكي العميد طيار ركن تركي بن ناصر بن عبد العزيز هدية لسمو ولي عهد المملكة المتحدة بهذه المناسبة. بعد ذلك قام سمو الأمير تشارلز بزيارة لأحد اسراب القوات الجوية البريطانية المرابطة بقاعدة الملك عبد العزيز الجوية بالشرقية حيث استمع سموه الى شرح مفصل على إحدى الطائرات عن قدراتها ومهامها. كما التقى سموه بمنسوبي القوات البريطانية بالقاعدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved