Thursday 23rd December,200411774العددالخميس 11 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "مدارات شعبية"

مع الأحبة....مع الأحبة مع الأحبة....مع الأحبة

* الأخ: ساهد العين - الرياض
عناصر القصيدة الأساسية هي (الوزن.. القافية.. الجرس الموسيقي) وأي خلل في إحدى هذه الأساسيات يعيب القصيدة.. ومشاركتك التي عنوانها
(نور الظلمات) حال دون نشرها عدم الدقة في الوزن.. وكذلك القافية.. نأمل أن يكون جديدك القادم اجمل وأكثر واكتمالاً.. ويا هلا.
* الأخ: مطر عويض العتيبي
طول المشاركة يجعل نشرها متعذراً ومشاركتك الرثائية التي تتكون من (26) بيتا حال دون نشرها كونها طويلة جداً.. نأمل اختصارها واعادة ارسالها لنتمكن من تحقيق رغبتك في نشرها.. ويا هلا.
* الأخ: مشعل بن ابراهيم العيسى - الرياض
نشكر لك ثقتك وندعو الله أن يتغمد فقيدكم وأموات المسلمين بواسع رحمته.. وننتظر مشاركاتك التي تكتمل فيها شروط النشر.. ويا هلا.
* الأخ: حمد علي أبو حيمد - عودة سدير
المخترات الشعرية التي بعثت بها سبق لنا نشرها وباسمك في العام الماضي.. نأمل موافاتنا بالجديد الذي تكتمل فيه شروط النشر.. ويا هلا.
* الأخ: خالد ملفي الشمري - حفر الباطن
ليس كل ما يكتبه الشاعر يكون صالحاً للنشر.. ومن هذا المنطلق نأمل أن تعذرنا لعدم تمكننا من نشر مشاركتك رغم أنها تحمل مشاعر صادقة.. لكن للنشر شروط لم تتوافر فيها.. ننتظر منك الجديد الأجمل.. ويا هلا.
* الأخ: محمد بن صالح الحربي - الخرج
نرحب بك اخاً في الله.. ونعتذر عن عدم تمكننا من نشر مشاركتك المكونة من بيتين كتبا بلغة فصحى.. آملين أن يصلنا منك ما تكتمل فيه شروط النشر.. ويا هلا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved