Thursday 23rd December,200411774العددالخميس 11 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "مدارات شعبية"

مسابقة لشعراء عنيزة في مهرجان الغضاء مسابقة لشعراء عنيزة في مهرجان الغضاء

* عنيزة - محمد العبيد:
بمناسبة قرب انطلاقة مهرجان الغضاء السنوي في محافظة عنيزة ابتداء من 11-12-1425هـ فقد أعلنت لجنة الشعر والبرامج الشعبية المنبثقة من اللجنة الرئيسية للمهرجان عن مسابقة شعرية مخصصة لشعراء عنيزة تشجيعاً وتقديراً لهم من اللجنة ويتكون موضوع المسابقة من قصيدة نبطية يتناول فيها الشاعر الأحداث التي يمر بها الوطن أما شروط المسابقة فهي ألا تتجاوز أبيات القصيدة 15 بيتاً ولا تقل عن (10) أبيات. توضع نصوص القصائد في ظرف يكتب عليه مسابقة شعراء عنيزة مع عناوين أصحابها. على ان تسلم النصوص في مقر مركز صالح بن صالح الثقافي في موعد أقصاه 30-11-1425هـ أما الجوائز فهي (10.000) عشرة آلاف ريال لكل فائز بدون ذكر مراكز وعند استلام الجائزة يشترط إلقاء القصيدة من قبل صاحبها أو من ينوب عنه وذلك أثناء المهرجان في منطقة الغضاء بعنيزة.
ذكر ذلك ل(الجزيرة) رئيس اللجنة الأستاذ الشاعر محمد بن مقعد العتيبي مهيباً بجميع شعراء عنيزة للمشاركة وتشجيع المسابقة والاستفادة من الجوائز ودعم المهرجان بمشاركاتهم.
وتجدر الإشارة إلى ان الجزيرة هي الراعي الإعلامي لمهرجان الغضاء في عنيزة الشهر القادم والذي يدخل ضمن رزنامة السياحة الشتوية في المملكة عالمياً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved