Thursday 23rd December,200411774العددالخميس 11 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

في مؤتمر صحفي يعقد مساء اليوم في مؤتمر صحفي يعقد مساء اليوم
البلوي يوضح موقف (نادي الاتحاد) من إيقاف محمد نور

* جدة - حمود البقمي:
يعقد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد منصور بن حمدان البلوي بقاعة المحاضرات بالنادي عقب صلاة العشاء مباشرة اليوم الخميس مؤتمراً صحفياً لإيضاح الكثير من الجوانب المتعلقة بمسيرة النادي في المرحلة القادمة لجميع الألعاب بما فيها مسيرة الفريق الأول لكرة القدم بعد تحقيقه لبطولة كأس الأندية الآسيوية والتجهيزات التي أعدت للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة والمفرحة للوطن وللجماهير السعودية بصفة عامة والجماهير الاتحادية بصفة خاصة.
كما سيتطرق رئيس النادي في هذا المؤتمر الصحفي إلى موقف النادي الرسمي من قرار إيقاف اللاعب محمد نور الذي اتخذه الاتحاد السعودي لكرة القدم عقب إخفاق المنتخب السعودي في دورة الخليج السابعة عشرة المقامة في قطر.
إضافة إلى شرح الأبعاد التي أدت بإدارة النادي إلى عدم إرسال مندوب لها في حفل التكريم الذي أقامه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وتوج فيه نادي الاتحاد السعودي بجائزة أفضل فريق آسيوي لعام 2004م.
كذلك ستتضمن أجندة المؤتمر الحديث عن أوضاع الفرق السنية وما سيتم اتخاذه من قرارات للنهوض بها والارتقاء بمستوياتها إلى جانب الكشف عن آخر الاتصالات والمفاوضات التي أجريت للتعاقد مع المدرب البلجيكي لوكا واختيار المدرب الوطني محفوظ حافظ مساعداً له إضافة إلى ما أثارته الصحافة الرياضية في الأيام الماضية عن اللاعب الاتحادي النجم البرازيلي تشيكو.
هذا وسيقوم رئيس النادي أيضاً بالإجابة على أسئلة الصحافيين والإعلاميين واستفسارات الجماهير الاتحادية في كل ما يخص ناديهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved