Thursday 23rd December,200411774العددالخميس 11 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مدرب البحرين: بأخطائنا سقطنا أمام عمان مدرب البحرين: بأخطائنا سقطنا أمام عمان
ماتشاله سعيداً.. مبتهجاً بعد تأهل عمان للنهائي: لن أتحدث عن المستقبل وانتظرونا في النهائي

* الدوحة - موفد الجزيرة - سعود عبدالعزيز:
قال مدرب المنتخب العماني ميلان ماتشاله والذي قاد فريقه لبلوغ المباراة الختامية على كأس دورة الخليج (17) بعد الفوز على البحرين (3-2) إن عمان استحقت الفوز والتأهل للقاء الختامي، ومن حق نجوم عمان الاحتفال بالفوز الكبير، وعن المباراة قال ماتشاله إن عمان سيطرت على الشوط الأول وكان من المفروض إحراز أكثر من هدف لكننا أضعنا عدة كرات في الدقائق العشر الأولى، وقبل نهاية الشوط الأول تمكنا من إحراز الهدف الأول عن طريق عماد الحوسني. وفي الثاني تمكنا من التسجيل مرة أخرى لكننا تراجعنا وسمحنا للفريق البحريني بإدراك التعادل بعد أن فقد اللاعبون التركيز، لكن بعدها سجلنا هدفاً ثالثاً في الوقت المناسب.
وأكد ماتشاله أن عمان تستحق الفوز، وسنعد أنفسنا لخوض المباراة النهائية يوم الجمعة القادم. ونتمنى أن نواصل تقديم عروضنا الجيدة ونعود بالكأس لمسقط.
ورفض ماتشاله الحديث عن مستقبله مع الاتحاد العماني لكرة القدم وهل سيستمر أم سيخوض تجربة جديدة في بلد آخر، قائلاً إنني الآن أعيش فرحة كبيرة بتأهل عمان للمباراة النهائية وتجاوز عقبة البحرين الصعبة وأريد أن أحتفل مع لاعبي الفريق بهذا الفوز الكبير الرائع والمستحق، وبعد نهاية البطولة سيعرف الجميع وضع ماتشاله وقدم ماتشاله تباريكه لجمهور عمان ولكافة اللاعبين الذين قدموا أفضل العروض وكسبوا البحرين.
من جهته دافع مدرب البحرين شيريكو عن التغيير المبكر الذي أجراه عندما أخرج المهاجم حسين علي وأشرك بدلاً منه فرحان، قائلاً إن النصف ساعة الأولى من اللقاء شهدت سيطرة كاملة لفريق عمان وعلى وسط الميدان وتمكنوا من إضاعة أكثر فرصة أهدرت ولهذا قررت إخراج المهاجم حسين علي ليس لسوء مستواه الفني أو لأنه تعرض للاجهاد ولكن لأمور فنية واضحة وإحداث التوازن في منطقة المناورة بين لاعبي عمان والبحرين وقد اعتمد التغيير حيث استطعنا في الشوط الثاني إدراك التعادل، لكن للأسف الشديد عدنا لارتكاب الأخطاء ومرة أخرى فاهتزت شباكنا للمرة الثالثة في وقت صعب، وقدم شيريكو التهنئة لعمان على تأهلها للمباراة النهائية، وأكد أنها تستحق الفوز وبارك لهم تطورهم فنياً وبصورة كبيرة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved