Thursday 23rd December,200411774العددالخميس 11 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية: رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية:
إعفاء العراق من دفع بدل الاشتراك للفترة ما قبل الحرب .. ودعوته لحضور الاجتماع القادم

* الدوحة - صكبان الربيعي:
أعلن السيد توكاي بياتلي - رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية - انه تم إعفاء العراق من دفع بدل الاشتراك والرسوم المترتبة عليه للفترة ما قبل الحرب وسقوط النظام السابق.
جاء ذلك خلال لقائه بالوفد الإعلامي العراقي المتواجد حالياً في الدوحة لتغطية مباريات بطولة كأس الخليج العربي السابعة عشرة لكرة القدم وناشد السيد توكاي للسيد هادي عبدالله رئيس الوفد رئيس الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية تقديم طلب رسمي يتضمن عودة العراق للمساهمة الفاعلة في نشاطات الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ووجّه الدعوة الرسمية للعراق لحضور اجتماع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الذي سيعقد في المغرب خلال شهر مايو القادم! كما وجّهت الدعوة إلى الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية لحضور اجتماع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الذي سيعقد خلال شهر ابريل عام 2006 في الدوحة على هامش استضافة قطر لدورة الالعاب الآسيوية القادمة.
أمين السر العام لاتحاد الكرة العراقي يحّمل حمد ولاعبيه مسؤولية الاخفاق
قال السيد أحمد عباس إبراهيم أمين السر العام للاتحاد العراقي لكرة القدم ان مسؤولية اخفاق المنتخب العراقي في بطولة كأس الخليج العربي السابعة عشرة الجارية احداثها في الدوحة حالياً يتحملها المدرب عدنان حمد واللاعبون وذلك لعدم تقديرهم حجم المسؤولية المناطة بهم بالشكل الذي ادى إلى ظهور الفريق العراقي باسوأ حالاته الفنية وخروجه بنتائج سلبية وهي الخسارة المستحقة امام منتخب سلطنة عمان ثم التعادل في المباراتين الاخريين امام منتخبي قطر والامارات.
وذكر امين سر الاتحاد العراقي لكرة القدم ان الاتحاد وفر كل المستلزمات المتاحة للاعداد والتحضير لبطولة كأس الخليج العربي ولكن للأسف المدرب عدنان حمد واللاعبين كانوا بحالة انعدام الوزن في هذه البطولة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved