Thursday 23rd December,200411774العددالخميس 11 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

السعيد نائب المشرف على فريق الرائد: السعيد نائب المشرف على فريق الرائد:
بدعم جمهورنا وإبداع لاعبينا سنتأهل لدور (16)

* بريدة - سليمان السعوي:
أعرب الأستاذ علي بن عبد الله السعيد نائب المشرف العام على الفريق الأول بنادي الرائد لكرة القدم عن ثقته الكبيرة في نجوم فريقه في تخطي عقبة منافسهم التعاون في لقاء اليوم المؤهل لدور (16) من مسابقة كأس ولي العهد -حفظه الله- وأرجع السعيد هذه الثقة إلى الحماس الكبير والعزيمة القوية التي رآها من اللاعبين خلال التدريبات السابقة والتي كشفت عن رغبتهم الصادقة بالفوز والتأهل إلى مراحل متقدمة من المسابقة.
وأشار السعيد إلى أن المباراة لا تعترف إلا بمن يؤدي جيداً خلالها ودائماً مباريات الرائد والتعاون تكون مثيرة ولا تحسم إلا في لحظاتها الأخيرة. وأكد السعيد بأن جمهور فريقه ستكون لهم كلمة حاسمة في الفوز اليوم كعادتهم بدعمهم وتشجيعهم ومساندتهم للاعبين خاصة ان نجوم الرائد يقدمون أفضل ما لديهم دائماً في ظل أهازيج جماهيرهم الكبيرة والرائعة مطالبا إياهم بالتواجد بكثافة في لقاء اليوم ليساهموا ويشاركوا في وصول فريقهم إلى الدور القادم من مسابقة كأس ولي العهد.
الرائد يلعب بمهاجمين والمرجان يعود للوسط!!
ركز مدرب فريق الرائد (لويس فريدا) على اللعب في لقاء فريقه امام التعاون اليوم بطريقة (4-4-2) وظهر تركيز المدرب على اللعب بمطلق الغرابي وفواز الغامدي في خط الهجوم واعادة عبدالرحمن المرجان لخط الوسط مع احتمال مشاركة اللاعب بدر الزغيبي بديلاً للغامدي في الشوط الثاني.
يذكر ان الرائد سيفتقد في لقاء اليوم للاعبي الارتكاز مثنى الحوذان الموقوف وإبراهيم الذياب المصاب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved