Thursday 23rd December,200411774العددالخميس 11 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الثنيان.. (الموهبة التي أذهلت الجميع) الثنيان.. (الموهبة التي أذهلت الجميع)
لا تشبهوني ب(ضاري).. وسأعيد ذكرياته وجماهير التعاون.. هي الفوز الحقيقي

* بريدة - بدر العوفي:
فهد الثنيان.. اسم ستحفر حروفه من ذهب في ذاكرة الجماهير التعاونية.. فهذا الحارس الذي بدأ يغرس أقدامه جيداً في مرمى التعاون أصبح مصدر اطمئنان لجماهير فريقه.. وأصبح رقماً صعباً في التعاون.. ويضع عليه مشجعو التعاون آمالاً كبيرة في إعادة الهيبة للحراسة التعاونية بعد رحيل العملاق أحمد ضاري.. تحدث ل(الجزيرة) عن لقاء اليوم.. فقال: المباراة اليوم مثلها مثل أي مباراة أخرى نسعى للفوز بها ولكن الاختلاف فقط هو أنه لا تعادل.. ولهذا سنسعى بكل ما أوتينا ألا نكون (الحلقة الأضعف)، وسنحاول أن نسعد جماهيرنا بشرط أن تسعدنا هي بالحضور والمؤازرة، وحينها من حقهم أن يطالبوا بما يشاءون وليس لنا العذر في عدم تلبية مطالبهم.
ورفض الثنيان أن يقارن بالحارس أحمد ضاري.. حيث قال: كل مقارنة من هذا النوع مرفوضة.. فأحمد ضاري حارس عملاق وأسد في المرمى وأرفض أن أدخل في مقارنة معه وأنا في هذه السن.. فتاريخ أحمد ضاري مرصع بالذهب وصعد من التعاون مرتين للدوري الممتاز وحقق كأس الأمير فيصل بن فهد - يرحمه الله- مع الفريق، بالإضافة لخبرته الطويلة وهيبته الكبيرة حين يقف بالمرمى.. وأتمنى أن أعيد ذكرياته مع الفريق وإنجازاته ونتائجه.. ولكن أرفض أي مقارنة من هذا النوع.
وأضاف الحارس التعاوني (الأمل).. قائلاً: الفوز الحقيقي لي هو حب وتقدير الجماهير التعاونية والمشاعر الصادقة التي أجدها منهم وأتمنى أن أكون عند حسن الظن وأن أرد بعض الجميل لهم.
الجدير ذكره: (أن الثنيان شارك يوم الاثنين الماضي مع شباب التعاون واستطاع قيادة فريقه للفوز على شباب الرائد وها هو يعود اليوم لحراسة مرمى الفريق الأول أمام الرائد، وبعد ثلاثة أيام من الفوز السابق.. فهل يجعل فرحته مضاعفة بفوزين متتاليين على المنافس التقليدي.. هذا ما ستكشف عنه مباراة اليوم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved