Thursday 23rd December,200411774العددالخميس 11 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

فيما وجّه برفع إدارة اقتصاديات الصحة لإدارة عامة فيما وجّه برفع إدارة اقتصاديات الصحة لإدارة عامة
د. المانع يدشن مبنى الأسنان الجديد بمجمع الرياض الطبي

* الرياض - أحمد القرني:
يدشن معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبد الله المانع مبنى عيادات الأسنان الجديد بجمع الرياض الطبي صباح يوم الأحد القادم بحضور عدد كبير المسئولين.
أوضح ذلك المشرف العام على مجمع الرياض الطبي الدكتور عدنان العبد الكريم وبين أن المبنى الجديد لطب الأسنان بالمجمع يحتوي على 21 عيادة أسنان معدّة من أحدث الأجهزة الطبية المتطورة لجميع التخصصات.
بالإضافة إلى الأشعة الحديثة ومركز تعقيم عالي التجهيز والجودة وقاعة محاضرات كبيرة ومقر اللجنة العلمية للتعليم الطبي المستمر لطب الأسنان ومكتبة علمية لتزويد العاملين في طب الأسنان بكل جديد.
وأبان أن مشرع مبنى الأسنان وتجهيزه كلف مبلغ 3.4 - ثلاثة ملايين ونصف تقريبا.
كما اصدر معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع قراراً برفع مستوى إدارة اقتصاديات الصحة إلى إدارة عامة ترتبط بمستشار الإدارة الصحية بالوزارة.
أوضح ذلك المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والمشرف العام على إدارة الإعلام والتوعية الصحية الدكتور خالد بن محمد مرغلاني مبيناً أن مهام الإدارة تتمحور في وضع استراتيجية لاقتصاديات صحية تهدف الى التوظيف الأمثل للموارد البشرية والمالية بالوزارة واحتواء التكاليف وترشيد الإنفاق.
كما تقوم باستحداث مصادر تمويل أخرى وبدائل للإنفاق على الخدمات الصحية بالوزارة وإجراء البحوث العلمية ذات العلاقة ومن مسئولياتها وضع آلية لاستثمار ممتلكات الوزارة وفق الأنظمة الصادرة والإشراف على تنفيذها.
كما تقوم بدراسة الجدوى الاقتصادية للمشروعات الاستثمارية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved