Thursday 23rd December,200411774العددالخميس 11 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

فيما قام بتسجيل اسمه في قيد الناخبين فيما قام بتسجيل اسمه في قيد الناخبين
ابن مسعود : رشحنا أسماء نصف المجالس البلدية بالمحافظة وتم رفعها إلى إمارة منطقة الرياض

* المجمعة - فهد الفهد:
قام محافظ المجمعة الأستاذ عبدالله بن سعد بن مسعود يوم أول أمس الثلاثاء بتسجيل اسمه في قيد الناخبين في انتخابات المجالس البلدية وذلك في مركز الانتخاب رقم (90) بالمجمعة حيث وصل إلى المركز يرافقه وكيل المحافظة الأستاذ عبدالله بن محمد الربيعة.
وكان في استقبالهما رئيس بلدية محافظة المجموعة ورئيس لجنة الانتخابات المهندس خالد بن محمد،.
وفي تصريح ل(الجزيرة) أعرب محافظ المجمعة عن سعادته بالمشاركة في هذه الانتخابات من خلال تسجيل اسمه ضمن الناخبين الذين يحق لهم انتخاب من يرغبون في المرحلة القادمة، وقال ان على كل مواطن ترشيح من يرى أنه أهلا لذلك لأن عملية الترشيح شيء مهم ينعكس عن أعمال هذه المجالس.
وأضاف ان هذه الانتخابات دليل كبير على ثقة الدولة بالواطن الذي هو جدير بهذه الثقة للمشاركة في كل ما من شأنه رفع مستوى المواطن وانني على ثقة ان المواطن عند حسن ظن الدولة به.
وأشار بجهود العاملين في المراكز الانتخابية بالمحافظة وما قاموا به من أعمال جليلة ومضاعفة، وأهاب بجميع المواطنين بالتقدم للانتخابات وأن يكون عند حسن الظن بهم.
وعمن يقوم بعملية اختيار نصف الأعضاء هل هي المحافظة أم البلدية؟.
قال محافظ المجمعة الأستاذ عبدالله بن مسعود أن المحافظة قامت بالترشيح ورفعت الأسماء الى إمارة منطقة الرياض التي تقوم بدورها بعملية الاختيار وأضاف ان جميع المراكز التابعة للمحافظة التي يوجد بها بلديات رشحت أعضاءها وتم رفعهم من قبل المحافظة لإمارة المنطقة وأكد انه روعي في عملية الترشيح الشمولية لجميع فئات المجتمع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved