Thursday 23rd December,200411774العددالخميس 11 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

رئيس محاكم نجران يقيد اسمه ضمن الناخبين رئيس محاكم نجران يقيد اسمه ضمن الناخبين

* نجران - صالح آل ذيبه:
قام رئيس محاكم منطقة نجران الشيخ إبراهيم العبيدان بقيد اسمه ضمن الناخبين بالمركز 190 بمدرسة الملك عبدالعزيز الثانوية بحي الفهد بمنطقة نجران حيث وصل إلى مقر المركز يرافقه سليمان العجلان مدير مكتبه وكان في استقباله أمين عام مجلس المنطقة عضو لجنة الاشراف المحلية للانتخابات البلدية زياد الغظيف ومدير المركز 190 محمد مبارك الزايد ومدير المركز الإعلامي للانتخابات الزميل علي عون اليامي ومدير العلاقات العامة بالتربية والتعليم خالد عبدالله الزكري حيث استمع فضيلته لشرح عن طريقة قيد الناخبين. عقب ذلك تم تدوين المعلومات الخاصة بفضيلة رئيس المركز وأصدر بطاقة ناخب.
وأوضح الشيخ العبيدان للصحفيين أنه يشارك إلى جانب المواطنين في صنع القرار في تطوير الأمور البلدية والقروية في المنطقة وايضا تصحيح المسار فيما لو وجد اخطاء او تقصير أو كذا غيرها. فالعمل الجماعي من خلال هذه المجالس فانه يكون اقرب للصواب وأحسن في تقديم الخدمات لأكبر شريحة من المجتمع والأشياء أو الخدمات التي تقدمها البلديات خدمات تمس المواطن ومن الأمور الأساسية له بعد الأمن في أي منطقة مشيراً إلى انه يتعين على المواطن المشاركة الفعالة في تقديم دور فعال لمجتمعه. فهذا حق من حقوق الوطن عليه ويشارك مع اخوته في مجلس يسوده التفاهم والنصح والإخلاص.
وعبر عن اعجابه في هذه الحملة القوة الإعلامية سواء عبر الشاشة المرئية أو عبر الصحف فهناك حضور اعلامي جيد خاصة أن الأمر جديد على المواطنين فهكذا تكون الناحية الاعلامية لتعريف الناس.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved