Thursday 23rd December,200411774العددالخميس 11 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

آل الشيخ استقبل عدداً من طلاب جامعة الكويت آل الشيخ استقبل عدداً من طلاب جامعة الكويت

* الرياض - واس:
استقبل سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ المفتي العام للمملكة في مكتبه أمس الأربعاء مجموعة من طلاب جامعة الكويت وعدداً من طلاب العلم هناك برئاسة الدكتور حمد العثمان الأستاذ بكلية أصول الدين بجامعة الكويت.
وفي بداية اللقاء رحّب سماحة المفتي العام بالجميع في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية وفي الرئاسة العامة للبحوث العلمية والافتاء وألقى كلمة حثّ فيها على تقوى الله والحرص على الاستقامة على المنهج السليم المبني على الكتاب والسنّة والبعد عن المناهج والتيارات التي تحرف المسلم يمنة ويسرة وتؤدي به إلى الاضطرابات والتحولات الفكرية.
وقال سماحته ان الإيمان إذا كان ثابتاً في القلب ظهرت آثار استقامته على الجوارح كما كان ذلك من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم. وحثّ سماحته الطلاب على التأني في الأمور وعدم الانقسام واللجوء إلى التصنيف والتحزبات لأننا مسلمون وديننا واحد وربنا واحد ورسولنا واحد وكتابنا واحد فنحن أمة واحدة.
ثم أجاب سماحة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ على أسئلة الطلاب وفي ختام الزيارة قدمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالرئاسة هدية سماحة المفتي العام للطلاب وهي عبارة عن مجموع فتاوى اللجنة الدائمة وفتاوى سماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز -رحمه الله- بالاضافة إلى مجموعة من المجلدات والكتب من مطبوعات الرئاسة العامة للبحوث العلمية والافتاء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved